فن / ليالينا

لقطات دافئة من خطوبة ابنة العميد حسام حسن: رقص ودموع

احتفل كابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال أحمد راشد في حفل عائلي.

تمت قراءة الفاتحة في 26 أبريل 2024، ويارا درست الاتصال الجماهيري والإعلام في الجامعة الكندية الدولية، وتتمتع بموهبة الرسم والتصوير، حيث تدير صفحة على إنستغرام تعرض فيها صور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة يارا حسام حسن

احتفل حسام حسن، بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال أحمد راشد، في مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو، وسط أجواء عائلية مميزة.

شهد الحفل حضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والفن، بما في ذلك شقيقه إبراهيم حسن، مدير الكرة بمنتخب ، والذي كان بجانبه في هذه المناسبة الخاصة. كما حضر الحفل مجموعة من النجوم والمشاهير، من بينهم الفنانة القديرة هالة صدقي التي حرصت على مشاركة العائلة الكروية الشهيرة في هذه المناسبة، والفنان المتألق عصام كاريكا الذي أضفى أجواء من البهجة بوجوده، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي الذي قدم دعمه وتهانيه للعروسين.

الحفل الذي أُقيم في المنزل، وتم تنظيمه بعناية، كان مزيجا من الأناقة والدفء العائلي، حيث تزين المكان بالزهور والإضاءات الساحرة التي أضفت عليه رونقا خاصا. كما شارك الضيوف في تهنئة العروسين والتقاط الصور التذكارية التي ستظل توثيقاً سعيداً لليلة.

يارا، ابنة حسام حسن، التي تخرجت من الجامعة الكندية الدولية بتخصص في الاتصال الجماهيري والإعلام، تُعتبر إحدى الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتابع يارا نحو 45 ألف متابع على حسابها بتطبيق إنستغرام فقط، حيث تشاركهم لحظات من حياتها اليومية ومواهبها في الرسم والتصوير.

ومن جانبه، يُعد أحمد راشد، رجل الأعمال الناجح، نجل علي راشد، وأحد أفراد عائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الكبيرة. يجسد هذا الزواج التقاء العائلتين اللتين تشتركان في النجاح والعمل.

وفي لقطة دافئة من خطوبة يارا حسام حسن، ظهرت العروس وهي ترقص مع والدها بسعادة، قبل أن تغلبه دموع التأثر ومشاعر الأبوة، ويترك العنان لدموعه التي أبكت ابنته بدورها.

شاهدوا الفيديو:

من هي يارا حسام حسن؟

تظهر يارا بانتظام على إنستغرام، ويتابعها حوالي 45 ألف متابع. تشارك متابعيها صوراً مع والدها حسام حسن ووالدتها هويدا الغرباوي، بالإضافة إلى شقيقتها التي احتفلت بتخرجها منذ حوالي ثلاث سنوات، وشقيقها عمر الذي يهتم بالسفر وسباق السيارات. تعمل يارا أيضاً في مجال الموضة والفاشون، وتدير صفحة لبيع الملابس الصيفية.

بعد تخرجها، عملت يارا كمستشار مبيعات أول في إحدى الشركات العقارية. على الرغم من أنها تبتعد عن الظهور الإعلامي، فإنها تتفاعل في بعض الأوقات على عدد من الأحداث الخاصة بوالدها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عائلة حسام حسن

تُعتبر يارا الابنة الكبرى لحسام حسن، ولديها شقيق يُدعى عمر وأخت تُدعى زينة، ومن ناحيته تولى حسام تولى القيادة الفنية للمنتخب المصري بعد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي لم يتمكن من تخطي دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أما أحمد راشد، خطيب يارا، فهو نجل رجل الأعمال علي راشد، وينتمي لعائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.

لمزيد من اللقطات والصور الخاصة من حفل خطوبة يارا ابنة حسام حسن، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا