فن / سيدتى

محسن محيي الدين: يوسف شاهين ضرَّني وحنان ترك لن تعود وهذه قصة زواجي من نسرين.. بالفيديو

كشف الفنان محسن محيي الدين العديد عن أسرار مشواره الفني الذي مر بالعديد من التقلبات، بعد بداية بارزة ونجومية مبكرة إلى توقف وابتعاد عن التمثيل لسنوات حتى عاد مرة أخرى، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، وتم تداول تصريحات محسن محيي الدين بكثافة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

العمل مع داليدا ومفاجأة بخصوص سعاد حسني

تحدث الفنان محسن محيي الدين عن تفاصيل دوره في "اليوم السادس" الذي قدمه مع الفنانة داليدا، وكيف استطاع التعامل مع "قردة" وتدريبه على ذلك، مشيراً إلى أنه تعرف إلى داليدا التي كانت صديقة يوسف شاهين، قبل التصوير مباشرة لافتاً: "تم تدريبها علي اللغة العربية، وكانت بسيطة جداً، وعندما تأتي إلى كانت تأكل طعمية وفول وبامية، والمفاجأة أن الفنانة سعاد حسني كانت ستقدم دور داليدا".

يمكنكِ قراءة: أفلام سينمائية قدمت يوسف شاهين ممثلاً.. أبرزها "باب الحديد" و"اليوم السادس" الذي جمعه بـ داليدا
وأضاف محسن محيي الدين أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مع يوسف شاهين، وفي أثناء تصوير فيلم "اليوم السادس" اتخذ قراراً بعدم التعامل معه مرة أخرى، بعدما اختلفا في تقديم شخصية القرداتي؛ لأنه كان يريد منه تقديمها مثل دور قناوي في فيلم "باب الحديد"، موضحاً: "أصبحت أجد صعوبة في العمل وتقديم الشخصيات معه، ولا أجد استمتاعاً بالعمل معه، ولذلك اعتذرت عن كل أفلامه بعد ذلك، فأنا أحب أن أكون حراً في تجسيد الشخصيات، كما خرجت شائعات وقتها أن يوسف شاهين احتكرني وقلت له أنت أضررت بي".

السر وراء عدم ذهابه إلى جنازة يوسف شاهين

وعن لحظة وفاة يوسف شاهين، وعدم ذهابه إلى جنازته أكد محسن محيي الدين أن صديق عمره الفنان عبد الله محمود، قد تُوفي قبل يوسف شاهين بفترة قليلة، وكانت وفاته من أصعب اللحظات في حياته؛ لأنه كان من أقرب الأصدقاء إلى قلبه، لافتاً إلى أنه من وقتها يرفض الذهاب إلى أي جنازات ولقاء الكاميرات ووسائل الإعلام.
إاقرئي أيضاً: محسن محيي الدين: كل مهنة فيها الحلال والحرام ولهذا السبب ابتعدت عن الفن لسنوات
وتطرق محسن محيي الدين عن اعتزال الفنانة حنان ترك وقال: "من ترك التمثيل ووصل إلى مرحلة من الاستقرار وذاق العسل لا يرجع مرة أخرى، وهذه هي وجهة نظري، وبالنسبة لي عندما اعتزلت الفن، وجدت جميع الفنانين ابتعدوا عني، وقالوا لي اتركنا نكمل مسيرتنا الفنية، فأنت قدمت كل شيء واعتزلت".

قصة زواج محسن محيي الدين من الفنانة نسرين

وعن زواجه بالفنانة نسرين كشف محسن محيى الدين أن والده أوصى والدته بأن تجعلني أتزوجها موضحاً: "كنت أحبها منذ أن كنت طفلاً، ولكنها تزوجت وأنجبت واجتمعنا معاً في مسلسلي "أبواب المدينة" و"فرصة العمر"، وإحساسي الداخلي لم أظهره؛ لأنها أصبحت لها حياة أخرى، وبعد وفاة زوجها تقابلنا وتذكرنا الماضي".

وتابع محسن محيي الدين: "عندما التقى والدي بها وهو مريض، أوصى بأن أتزوجها، وبالفعل عندما عدت من فرنسا بعد وفاة والدي، أخبرتني أمي بالوصية في العزاء، وأنا كنت أحبها وكنت سعيداً بذلك، فتزوجتها ولا بُدَّ أن أشكر نسرين على ما قدمته لي ووقوفها بجانبي، وبالنسبة لعملها أعتز بدورها في "أبو العلا البشري"، وأيضاً مسلسل "الشهد والدموع".
ونفى محسن محيي الدين تماماً فكرة عودة زوجته نسرين إلى التمثيل مرة أخرى؛ لأنها أصبحت سيدة منزل وتحب الوجود به، وأنه لا يمنعها من ذلك، ولكن هذا قرارها، مضيفاً: "أنا حالياً جِد وسعيد جداً بهذا الإحساس، وأستعيد طفولتي مع أحفادي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا