فن / سيدتى

نيللي كريم تتمنى المشاركة في مهرجان فينيسيا بهذا الفيلم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد هابي بيرث داي، وتمنت اختيار الفيلم للمشاركة في فعاليات النسخة الـ81، من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، المقرر إقامتها في الفترة من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر المقبلين.

أضافت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية: في السينما لسه مخلصة اسمه هابي بيرث داي، عندنا أمل إنه يروح في مهرجان فينيسيا السينمائي.

نيللي كريم تتعاون مع شريف سلامة

وتقدم نيللي كريم بطولة فيلم "هابي بيرث داي" بمشاركة طفلتين صغيرتين، والنجوم شريف سلامة وحنان مطاوع وحنان يوسف والفيلم من سيناريو وحوار وإخراج سارة جوهر.

و"هابي بيرث داي" عمل اجتماعي تشويقي يناقش قضية عمالة الأطفال، وتشير تقارير إعلامية إلى أن النجم شريف سلامة سيجسد من جديد دور طليق نيللي كريم الذي سبق وقدمه في "فاتن أمل حربي" في العام 2022.

شاهدي المزيد: بحضور مُلفت نيللي كريم في أول ظهور بعد الانفصال: شاهدوا جمالها

يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم 2024 بمسلسل فراولة، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم ، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا