فن / سيدتى

يحيى الفخراني هل سيخوض دراما 2025؟.. إليكم التفاصيل

قدم الفنان يحيى الفخراني في موسم دراما الماضي 2024 "عتبات البهجة" المكون من 15 حلقة، الذي عاد به إلى الدراما بعد غياب عامين، ولكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع من قبل صناعه، وكذلك من جمهور الفخراني الكبير الذي ينتظر مشاهدة أعماله، وذلك جعل الكل يرجح ابتعاد الفخراني عن الدراما في الفترة المقبلة.

مفاوضات مع يحيى الفخراني للوجود في رمضان 2025

كشفت مصادر لـ"سيدتي" أنه رغم كل ما واجهه يحيى الفخراني من مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي؛ فإن الفنان تلقى عرضاً من المنتج جمال العدل لتقديم مسلسل جديد وعرضه في موسم دراما رمضان 2025 على أن يكون ماندو العدل مخرجاً للعمل، ووافق الفخراني بشكلٍ مبدئي على الوجود العام المقبل وتكرار التعاون مع شركة العدل جروب.
يمكنكِ قراءة: نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

مدحت العدل ينفي شائعات اعتزال يحيى الفخراني

وشهدت الفترة الماضية وتحديداً بعد انتهاء شهر رمضان الماضي خروج شائعات حول اعتزال الفنان يحيى الفخراني بعد تقديمه مسلسل "عتبات البهجة"، وهو ما نفاه كاتب العمل السيناريست مدحت العدل، وأكد أن الجميع يعلم قيمة يحيى الفخراني جيداً، وأن جزءاً من مشكلات السوشيال ميديا أنها أصبحت بمنزلة محرك للرأي العام؛ يتحكم فيها بسطاء التعليم والفن والثقافة، وبالتالي من الوارد أن نجد البعض يطالب الكثير من الفنانين ولاعبي الكرة بالاعتزال.
وتابع مدحت العدل في تصريحات لبرنامج "تفاصيل": "الفنان يحيى الفخراني بلغ أقصى ما يبلغه أي فنان من نضج وإحساس؛ فهو إنسان عظيم، وعلى البعض أن يراجع نفسه في مثل هذه التصريحات؛ لأن يحيى الفخراني نجم كبير وساحر في مجال التمثيل، وكنت دوماً ما أحث الممثلين الآخرين على التعلم منه، من حركة العينين واليدين وردود أفعاله وتعبيرات وجهه".

اقرئي أيضاً: أحدثهم .. الغائبون عن موسم دراما رمضان 2025

مسلسل عتبات البهجة

يُذكر أن مسلسل عتبات البهجة شارك في بطولته إلى جانب يحيى الفخراني كل من: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، وعمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تلفزيونية الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا