فن / اليوم السابع

الخبير الإعلامي محمد أبو شامة: تغطية Extra للتشكيل الوزاري مكتملة الرؤية

كتب علي الكشوطي

الأربعاء، 03 يوليو 2024 04:00 م

قال الخبير الإعلامي محمد مصطفى أبو شامة، تعليقا على تميز تغطية قناة Extra، للتشكيل الوزاري الجديد، إنه متابع للحدث منذ الساعة الثامنة صباحا، وأن تغطية Extra، مكتملة الرؤية وتغطية منهجية وطنية لحدث كبير.

وأشار أبو شامة، إلى أن القناة انفردت بالتشكيل الوزاري الكامل والصحيح وهو تأكيد على مصداقية القناة وقطاع الأخبار بالشركة المتحدة، لأنها قدمت المعلومات الصحيحة دون تعجل أو تسابق يأتي في غير صالح المهنية.

وأشار مصطفي أبو شامة، إن وسائل اعلام المتحدة بشكل عام واكسترا بشكل خاص اكثر دقة من غيرها، وتقدم رؤية إعلامية متكاملة ومتميزة والمصريين تابعوا قناة أكسترا والتي يعتبرها القناة الوطنية الأولى.

وأوضح أبو شامة أن التغطية قدم فيها معلومات وتفاصيل لسيرة ذاتية وتحليلات لأهم ما يمز الحكومة الجديدة، ولقاءات مع الوزراء الجدد ليستطيع المشاهد أن يتعرف على الوزير وملامح رؤيته، إلى جانب تغطية حركة المحافظين الاوسع في تاريخ وذلك بقيادة أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والذي كان حريص على التواجد بنفسه وسط زملاءه بروح الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا