فن / ليالينا

عبير سندر توثق نجاحها بذكرى ملهمة عن بداياتها المتواضعة

وثقت عارضة الأزياء ، عبير سندر، نجاحها من خلال مشاركتها لذكرى ملهمة عن بدايتها المتواضعة التي قررت أن تحكيها لمتابعيها.

عبير سندر توثق ذكرى ملهمة 

نشرت عبير سندر صورة لها من مكتبها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت على الصورة إنها تم التقاطها من مكتبها، مشيرة إلى أنها ممتنة لمشروعها الذي كبر مع الوقت وأصبح له فريق عمل كبير ومجموعة مكاتب أيضاً.

كما أكدت على أنها فخورة بنفسها وكأنها بالأمس كانت تعمل بمفردها في منزلها واليوم أصبحت تمتلك مكتبها الخاص، مؤكدة على أن ما وصلت له هو توفيق من الله، ونتيجة لحب متابعيها بها وثقتهم فيها.

كتبت سندر: "اليوم كان أول يوم لنا في مكاتب سندر، وما أقدر أوصف قد إيش أنا ممتنة للمشروع البيبي اللي كنت أحلم فيه وبدأت فيه لحالي اليوم صار له فريق، مرة فخورة بيه كأني أمس كنت أطلع المنتجات بنفسي وأسوي الشعر بيدي وأطلع الشحنات من صالة شقتي، وكل هادا من بعد ربنا يرجع لحبكم وثقتكم في سندر شكراً لكل أحد استثمر فينا وأوعدكم دائماً ما أصنعلكم إلا الأفضل اللي يليق بكم، أحبكم مرة، انتظروا الجديد".

تتعمد عبير سندر دائماً أن تشارك الجمهور بمجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها، وتتحدث عن عائلتها، وتبرز مدى التناغم والانسجام بينها وبين زوجها، حيث شاركت مؤخراً صور مع زوجها أثناء رحلة خارج البلاد، حيث يشاركها الزوج كل تفاصيل حياتها ويحرص على دعمها في عملها وفي المناسبات المختلفة أيضاً.

ورغم تعرضها للانتقادات في بعض الأوقات إلا أن عبير سندر، تفضل أن ترد على منتقدي صورها مع زوجها، وتشير إلى أنها ترى أنه لا يوجد ما يدعو للخجل من التعبير عن الحب بين الزوجين بأي طريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا