فن / ليالينا

حليمة بولند تكشف كيف دعمها المشاهير: نشرت رسائل خاصة

حرصت حليمة بولند على الرد على مشاهير الذين دعموها في محنتها، ونشرت الإعلامية الشهيرة مجموعة من الرسائل الخاصة التي تنوعت ما بين نصوص مكتوبة ورسائل صوتي، وردت عليها بكلمات دافئة.

 من بين الرسائل الخاصة التي نشرتها حليمة بولند كانت رسائل صوتية من فاشنيستات الكويت نهى نبيل، ودكتورة خلود، فضلاً عن رسائل دعم أخرى من عدد من المشاهير بينهم الإعلامية فجر السعيد، والفنانة صمود الكندري.

رسالة نهى نبيل لحليمة بولند

ومن بين الرسائل التي تلقتها حليمة بولند لدعمها كانت رسالة من الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، وكانت عبارة عن رسالة صوتية قالت فيها: "عيدت الرسالة مليون مرة، ما يليق عليك غير الفرح، إلا الضحك، الأناقة والجمال والنجاح، ما يليق عليك إلا أن تكوني حليمة بولند التي نعرفها".

 وأضافت نهى نبيل في رسالتها: "مبروك ردتك بين أهلك وجمهورك، الله يوفقك ويسعدك، وزي ما بقولك عيدت المسج مليون مرة، لكن عساني أشوفك مستأنسة وراضية وفرحانة بين أهلك". وهو ما ردت عليه حليمة بولند قائلة: "الجميلة نهى نبيل".

دعم الدكتورة خلود لحليمة بولند

 ومن بين الرسائل الخاصة التي نشرتها كانت رسالة صوتية من الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود قالت فيها: "ألف حمد الله على السلامة يا عمري أنت.. فرحت قسماً بالله ما تدرين إيش كتر استأنست، الله ينصرك حبيبتي، ويقوينك أنت إنسانة طيبة، وتستاهلين كل خير يا حبيبتي ودايما نشوفك تسوين الخير الله يحفظ ائلتك الكريمة وبناتك الحلوين، وما يحرمكم من بعض أبداً يا رب". وهو ما ردت عليه حليمة بولند قائلة: "حبيبتي ألف شك، ونشرت الرسالة عبر حسابها الشخصي بتعليق: "الراقية دكتورة خلود".

رسالة صمود الكندري لحليمة بولند 

ونشرت حليمة بولند رسالة دعم من صمود الكندري وكتبت عليها: "الفنانة العزيزة صمود الكندري أرسلت لك على سناب شات بس أكيد ما راح تلحقينها".

 وكتبت صمود الكندري في رسالة دعمها لحليمة بولند: "الحمدالله على سلامتك ألف حمدالله أنتي إنسانة طيبة، وفيه خير ونظيفة وقوية وبتعدين هالموضوع وبترجعين أقوى أنسى كل شي وطالعي جدام قلبي الصفحة وانسيها وكملي طريجك والحمد لله على كل حال وكلنا نحبك وناطرينك بنتنا انتي حبيبتنا.. الناس كلها تحبج وبموضوعك لأول مرة ملايين الناس الكل يدعي ويحب وما يرضى على الشخص وكلام طيب هالشي صار معاج الجمهور كله كان معاك ويدعيلحك هذي نعمة كبيرة أنه ملايين يدعولك ويحبونك بدون مقابل الله يديم عليج هالنعمه ويديم عليك الصحة ويحفظ لبناتج".

 رسالة خاصة من فجر السعيد لحليمة بولند

أما الإعلامية فجر السعيد، فأرسلت دعمها من خلال رسالة خاصة أعادت حليمة بولند نشرها وأرفقتها بتعليق: "شكرا من الأعماق للأستاذة الكبيرة والإعلامية والكاتبة الراقية فجر السعيد".

 وكتبت فجر السعيد في رسالتها لحليمة بولند: "الله يحفظك والله كنت ادعيلك يومياً ليما عوقج، وكنت متابعة مع الدكتور فيصل احسنتي.. صادقة وما اعتبرك إلا بنتي... يا بنتي تركي التوافهه وحلقي بالسماء والحدث اللي صار حطيه ورا ظهرك وطلعي للناس بأبهى صوره وكملي.. وان ينصركم الله فلا غالب لكم".

وقدمت فجر السعيد نصيحتها لحليمة بولند في رسالتها التي كتبت فيها: "كوني حذرة وذكية كما كنتي طول عمرك وابتعدي عن ما يجرح مسيرتك العظيمة يا نجمة النجوم.. والله يابنتي الأقل على مستوى الشخصي كل الدنيا كانت تدعيلك والله وبالله فاطمة أم مشاري أختي في كل صلاة ما تنساك من دعائها".

 ونصحتها فجر السعيد بالالتزام بهذا الدعاء قائلة: "حليمة بأرسل لك   التزمي به بيقين الإجابة وبإذن الله محفوظة بمحبة الناس ودعائهم".

 أزمة حليمة بولند

وكانت حليمة بولند مرت بأزمة شديدة بعد حكم حبسها على خلفية تقدم أحد الأشخاص وقيامه برفع دعوى قضائية ضدها متهمها فيها بالتحريض على الفسق، وهي نفس القضية التي أدين فيها الطرف الآخر بنفس العقوبة؛ نظراً لانتهاكه خصوصيتها وسرقة صور من على هاتفها الشخصي، بحسب ما قالته مريم البحر، محامية حليمة بولند وقتها.

وتصدرت حليمة بولند حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن تفاصيل الأزمة التي عاشتها وسط تباين الآراء، إلا أن محاميتها أصرت على كشف التفاصيل موضحة أن علاقة حب جمعت بين موكلتها والخصم، وقام الأخير بمطاردتها لتعيش بحسب وصفها " رعب" بسبب لمطاردات التي كان يقوم بها للوصول لحليمة بولند.

رسائل المشاهير الخاصة لحليمة بولند

 وأوضحت مريم البحر أن علاقة إعجاب نشأت بين الطرفين، إلا أن الطرف الأخير تحول وبدأ في مساومتها، واتهمها بالتحريض على الفسق؛ بسبب رسائل واتس آب خاصة، مؤكدة على أن الصور التي حصل عليها حصل عليها بطريقة غير قانونية، وانتهك فيها خصوصية موكلتها.

 ونفذت عقوبة الحبس بالفعل على حليمة بولند قبل أن يصدر قرار العفو عنها، وتخرج لتقضي عيد الأضحى مع عائلتها، وسط موجة دعم من مشاهير الكويت، حرصت الإعلامية الشهيرة على توثيقها بنشر الرسائل الخاصة عبر حسابها الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا