فن / ليالينا

بوران كوزوم يكشف أسراره: وفاة والدي حرّرتني وأخضع لعلاج نفسي

كشف الفنان التركي بوران كوزوم الكثير عن حياته الشخصية والفنية، موضحاً أنه بدأ حياته المهنية منذ أن كان عمره 18 عاماً.

بوران كوزوم ضيف أنس بوخش

قال بوران خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش عبر برنامج "ABtalks"، إنه عانى منذ طفولته بسبب أنه كان طفلاً وحيداً وهو ما ترك أثر كبيراً على حياته، مشيراً إلى أنه دائماً ما كان يشعر بالخوف من أن يفقد والده بسبب أنه وُلد عندما كان والده في سن الـ50 من عمره.

شاهدوا الفيديو

أشار إلى أنه شعر بحرية كبيرة عندما فقد والده، مؤكداً على أن الإنسان يشعر بالحرية عندما يفقد مخاوفه، حيث توفي والده بعد صراعه مع مرض السرطان، وعن مخاوفه في الطفولة، فأوضح أنه عانى من عدم ثقة في شكله، حيث لم يكن يرى نفسه شخصاً وسيماً، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من عدم ثقة في تمثيله في بداية مشواره الفني.

أما عن بداية دخوله المجال الفني، فقال إنه كان يدرس الاقتصاد في الجامعة، وفي هذا الوقت انتقل للإقامة في إسطنبول بمفرده، مؤكداً على أنه كان يرى نفسه يحب المجال الإبداعي كثيراً لذلك قرر الاتجاه للتمثيل.

وعن النصيحة التي يقدمها للفنان في بداية مشواره الفني، فقال إنه يجب على الممثل أن يقرأ في تاريخ الفن، وعلم النفس البشري وعلم الاجتماع، أوضح امتنانه للمحبة التي يتلقاها من جمهوره بسبب الشهرة، موضحاً أن الشهرة كلمة كبيرة يجب أن يقدرها ويحترمها الفنان. 

كما تحدث عن العلاج النفسي، موضحاً أهميته لكل شخص، مشيراً إلى أنه بدأ رحلة العلاج النفسي مؤخراً وهو ما يجعله يشعر بأنه أفضل، وعن حياته الشخصية، فقال إنه يؤمن بالحب من أول نظرة، ولكنه بسبب انشغاله الدائم لم يستطع أن ينشأ علاقة حب قوية تُكمل معه، مؤكداً على أنه يرى الحب والزواج هو مشاركة بين الطرفين في كل نواحي الحياة.

جدير بالذكر أن الفنان التركي بوران كوزوم، شارك مؤخراً في بطولة "شكراً، من التالي" مع الفنانة سيريناي ساريكايا، والذي عُرض على منصة نتفليكس، وتكون من 8 حلقات فقط، وتدور أحداث العمل في إطار درامي كوميدي رومانسي حول ليلى المحامية التي تحاول الخروج من ألم حبها الذي استمر لمدة 9 سنوات.

شارك أيضاً في العمل كلاً من ميريج آرال، زينب توغسي بيات، هاكان كورتاش، بادي إيجيل، نيل سود البيرك، أحمد رفعت سنجار، لاشين جيلان، غولجان أرسلان، إيجي أيدان، سميريا كوتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا