فن / ليالينا

أحمد سعد يربك أحمد حلمي بأسئلة غريبة على الهواء

انطلق عرض الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الذي يتشارك الفنان أحمد سعد في تقديمه مع شقيقه الفنان عمرو سعد، واستقبل الاثنان صديقهما النجم أحمد حلمي في أولى حلقات البرنامج، إلا أن طريقة استقبالهما له لفتت الأنظار.

أسئلة مربكة

استقبل أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي بطريقة كوميدية طريفة، إذ بالغا في الترحيب به كما بالغا في وصف البرنامج "بالعظيم" الذي يشاهده العالم العربي بأكمله، ويبدو أن حلمي أيضاً التزم بالسيناريو الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً، وعندما رحب به أحمد سعد قائلاً: "الفنان الكبير أحمد حلمي الذي طور الكوميديا" ضحك كثيراً.

واصل أحمد سعد إرباك ضيفه بطريقة أسئلته الغريبة التي وجهها له، إذ قال ساخراً: "أحمد حلمي بيشعر إنه ظالم أم مظلوم؟ بمعنى الظلم بيجري في جمه ولا الدم بيجري في ظلمه"؟ وهو ما أثار ريبة أحمد حلمي الذي تساءل عن الخطأ في السؤال قائلا: "في حاجة غلط يعني أنا الظلم بيجري في دمي ولا الدم بيجري في ظلمي".

وأجاب أحمد حلمي عن سؤال مضيفه الغريب قائلاً: "أنا بحس إني ظالم نفسي في حاجات وبحس إني مظلوم في حاجات ثانية"، ومن ناحيته سأل الفنان عمرو سعد سؤالاً غريباً آخر وقال: "أحمد حلمي الفنان وأحمد حلمي الإنسان ما هي نقاط اختلافهم ونقاط تلاقيهم وهل الفن رسالة يا حلمي" وهو ما أجاب عليه الأخير قائلاً: "والله في حاجة غلط".

شاهدوا الفيديو:

أحمد حلمي يتحدث عن أيام العزوبية

استعاد أحمد حلمي ذكريات أيام العزوبية الصعبة خلال لقائه في برنامج بيت السعد، مؤكداً أنها كانت أياماً مليئة بالفلس والشعور بالجوع، لأنه كان في بداية حياته، لدرجة أن أيام الصيام، وعندما كان يشعر بالجوع، كان يلجأ لشراء كيلوغرام من البطاطا ولتر واحد من الزيت، ويعيش على هذه الوجبة من الإفطار للسحور بسبب قلة المال.

وقال أحمد حلمي إن زوجته الفنانة منى زكي حريصة على دخول المطبخ والطهي، قدر المستطاع إلا أنها قد تعجز عن هذا الشيء بسبب ظروف عملها، وتغيبها عن المنزل.

وافترض أحمد حلمي أنه كان عازباً وسط تحقيق النجومية، وكشف عمّا كان ليفعله قائلاً: "كان من الممكن أن أشتري قطعة أرض كبيرة، أبني عليها منزلاً أجمع عليه أفراد العائلة وأولاد خالاتي وأخوالي، كنت لأسافر كثيراً ربما كنت أعوض فكرة الوحدة بكثرة العمل".

شاهدوا الفيديو:

وأكد أحمد حلمي أنه جرّب الوحدة وقسوتها؛ ولذلك عندما فكر في غياب أسرته الحالية، فكر في تعويض ذلك الغياب بالدفء العائلي الأكبر، وتابع: "الوحدة أحياناً بتكون مطلوبة، ولكن هل هناك شخص يستطيع العيش وحيداً طوال الوقت؟ الجنة من غير ناس ما تنداس".

طلبات تمنى تحقيقها

من ناحية أخرى كشف أحمد حلمي عن أمنياته التي يرغب في تحقيقها لو حصل على الفانوس السحري، وقد تعددت أحلامه بين الفنية والشخصية التي يتمنى أن يحققها على يد خادم الفانوس.

وقال أحمد حلمي عن الطلبات الخمس التي قد يطلبها: "نقول مثلا كفنان أطلب العالمية، والانضمام لهوليوود، وأطلب الصحة والستر، الثالثة مثيرة للاستغراب وهي أن أحب الموسيقى، وأن يكون صوتي حلو".

وخلال الحلقة شارك أحمد حلمي الغناء مع عمرو سعد وأحمد سعد، كما وقف في مشهد درامي مفاجئ أمام عمرو سعد، نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تناول المشهد أزمة الميراث بين شقيقين أحدهما تعلم وأصبح طبيباً والآخر لم ينل حظه من التعليم، ليقرر الأخ الأكبر أن يستولي على حق الأصغر عوضاً عما فاته من تحصيل دراسي وما أخلص فيه من عمل مع والده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا