فن / سيدتى

محمد نجاتي ورنا سماحة في جديد.. إليكم التفاصيل

تعاقد الفنان محمد نجاتي، والمطربة الشابة رنا سماحة، على بطولة جديد يحمل اسم "غموض"، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل غموض

وعلمت "سيدتي"، أنّ المسلسل يُعد تجربة جديدة، كونه قائم على الممثلين الشباب، فيما تعاقدت الشركة المنتجة مع عددٍ من الأبطال، بجانب محمد نجاتي ورنا سماحة، منهم ميدو عادل، وهاجر الشرنوبي، وإلهام عبد البديع، فضلًا عن نهال عنبر، ومحمد أبو داوود، وياسر علي ماهر وآخرين، حيث لازالت عملية تسكين الأدوار قائمة حتى الآن، ومن المُقرر الإعلان عن باقي الأسماء خلال الأيام المُقبلة.

المخرج يواصل معاينة أماكن التصوير

ويواصل المخرج حسام سلامة، معاينة مواقع التصوير داخل القاهرة، بينما يواصل السيناريست فتحي الجندي، كتابة العمل المكوّن من 15 حلقة، حيث إنه انتهى من كتابة 4 حلقات تقريبًا حتى الآن.

رنا سماحة تشارك في مسرحية "العيال فهمت"

وكانت رنا سماحة، قد شاركت بمسرحية جديدة، عرضت خلال إجازة موسم عيد الأضحى 2024، بعنوان "العيال فهمت"، حيث قدمت نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971، ونفس الشخصية أيضاً التي قدمتها الفنانة جولي أندروز في الفيلم العالمي The Sound Of Music، ولكن مع وجود بعض من الاختلافات التي أضافتها رنا سماحة للشخصية، إلى جانب تقديمها مجموعة من الأغاني بصوتها والتي كتبها الشاعر طارق علي.
ومسرحية "العيال فهمت" هي عرض كوميدي غنائي، وتدور أحداثها حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابه خاصة وأنهم لديهم احتياجاتهم الكثيرة ومع الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص لا يستطيع تحمل مسؤولية تربية الأولاد ولا يستطيع احتواءهم معظم الأوقات ولا تلبية طلباتهم، فيجعله يقوم بالأعمال المنزلية فقط، ويأتي لأولاده بمربية. ومن هنا تبدأ الأحداث. فهي مربية تفهم التربية جيدًا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا