فن / ليالينا

فوز الفهد تحبس الأنفاس بالكشف عن سعر أحدث إطلالتها

أحدثت فوز الفهد ضجة خلال لقاء لها مع قورجس ،  حيث كشفت الفاشنيستا الكويتية عن قيمة إطلالتها التي تجاوزت عشرات الآلاف من الدينار الكويتي، وتألقت الفاشنيستا الشهيرة من ماركات فاخرة بينهم حقيبة لهيرمس.

وكشفت فوز الفهد خلال اللقاء عن سعر إطلالتها لافتة إلى أنها تجاوزت الـ٧٠ ألف دينار ، وهو الرقم الذي حبس الأنفاس، وأثار الجدل حول إطلالتها في التعليقات،  كما عرضها للانتقادات حيث اعتبر متابعون أن التباهي بقيمة الممتلكات أمر غير أخلاقي، حسب تعليقاتهم.

سعر إطلالة فوز الفهد

وعن خاتم يدها قالت فوز الفهد أن قيمته ١٠ آلاف دينار كويتي، وعن ساعتها فارتدت ساعة يد رولكس، أما حقيبة يدها، التي اختارتها من ماركة هيرمس، فتجاوزت قيمتها ٤٥ ألف دينار كويتي. لتشير إلى أن إجمالي قيمة إطلالاتها تتجاوز الـ٧٠ ألف دينار كويتي.

أدهشت فوز الفهد الجمهور بقيمة إطلالتها وهو ما خلق حالة جدل واسعة في التعليقات، خاصة وأنها تحدثت أيضاً في هذا اللقاء عن ثمن الإعلان الواحد، وهي التصريحات التي أثارت الجدل حول ثروة الفاشنيستا الكويتية ودخلها الشهري.

 تفاعل الجمهور مع اللقاء الذي تعلن فيه فوز الفهد عن قيمة إطلالتها في تعليقات منها: "المظاهر لاترفع قدرك ولا تزيد من قيمتك ، هذا الصراع المحموم والسباق المتلاحق على اقتناء الماركات والتفشخر بها والتبختر بإستعراضها لايعبر الا عن خواء العقل وقصور الفكر و أزمة العمق التي نعاني منها". "عيب إن الإنسان يتباهى بفلوس، ما عندك غيرها؟ عيب والله كل المشاهير صاروا يبغون يتصدروا التريند بها الطريقة، حتى إن كان المذيع سألك عن هذا، الأصول تقول إنه ما يصح الإنسان يتباهى بمثل ها الأمور".

أجر فوز الفهد في الإعلان

كما تحدثت فوز الفهد عن سعر أجرها الإعلاني، مشيرة إلى  وجود فرق كبير بين كل إعلان وآخر، من تغطيات ومتابعات وغيرها،  وهو ما يتحدد بناء عليه تقييمها لكل إعلان مقارنة بالآخر، وقالت الفاشنيستا الكويتية إن متوسط قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على السوشيال ميديا قد يصل إلى عشرة آلاف دينار كويتي.

سعر إطلالة فوز الفهد:

ورداً على سؤال عن أجرها الإعلاني قالت: "لا أستطيع القول إن قيمة الإعلان تسوى كام، الأمر يختلف وفق معايير متعددة فهل هي تغطيات وخلافه؟ على سبيل المثال!، لكن أنا دائماً أشوف العملاء الذين أتعامل معهم دائماً راضيين ومستأنسين وهذا أهم شيء، وعامة هو سعر ثابت.. العملاء يعرفون جيداً كم ثمن الإعلان".

 وعن أجر المشاهير في الإعلانات قالت فوز الفهد: "هناك مشاهير يحصلون على ثلاثة آلاف أو أربعة آلاف في الإعلان الواحد، لكن أنا كفوز الفهد  معروف أنني أحتاج ميزانية، أنا ما أحب أقول؛ لأن ما أحب أغير في السعر سعري ثابت،  لكن أنا لست طماعة، ولست طماعة  هنا تعني  أنني لا أحصل على  حاجة ما أستحقها، يعني ممكن بأخذ خمسة آلاف لعشرة آلاف دينار كويتي في الإعلان الواحد، المتوسط عشرة يعني".

ثروة فوز الفهد

 ويعرف عن فوز الفهد ثروتها الكبيرة، ليس فقط بسبب عملها في الإعلانات، ولكنها أيضاً متزوجة من رجل أعمال كويتي شهير، وهذه ليست الإطلالة الأولى التي تثير بها الجدل بثمنها الذي يحبس الأنفاس، وإنما تحرص فوز الفهد دائما على الظهور بإطلالات فاخرة يتجاوز سعرها عشرات الآلاف من الدينار الكويتي، خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد التي تحبس بقيمتها الأنفاس.

 ومن بين إطلالاتها التي أثارت الجدل، كانت حقيبة يد اعتمدتها الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها، واختارتها من  ماركة، هيرمس أيضاً، حيث تألقت بإصدار محدد لم تصدره الشركة إلا بعدد أقل من أصابع اليد الواحدة حول العالم، وقالت فوز الفهد عن قيمة حقيبتها: "أغلى حقيبة يد عندي ثمنها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار لا أعرف تحديداً أخر مرة شفت سعرها، أي ما يعادل تقريباً 60 لـ70 ألف دينار كويتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا