فن / ليالينا

تكريم الإعلامية هديل عليان ضمن قائمة أفضل الإعلاميين

نالت الإعلامية الفلسطينية هديل عليان، تكريماً ضمن قائمة أفضل الإعلاميين المتميزين المبدعين على الساحة الإعلامية العربية لعام 2024، من اتحاد الإذاعات الدول العربي، وذلك ضمن تقديمها برنامج "ألوان الشرق"، والذي يتناول موضوعات وملفات متنوعة.

تكريم هديل عليان على مسرح قرطاج

وتسلمت الإعلامية الفلسطينية هديل عليان درع التكريم من رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ، الدكتور محمد بن فهد الحارثي، على مسرح قرطاج الأثري، وذلك خلال افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 24.

وحصلت الإعلامية الفلسطينية هديل عليان، على التكريم بجانب عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية والثقافية البارزة في الوطن العربي، وكان من بينهم الإعلامي اللبناني زياد المكاري، والفنانة المصرية داليا البحيري، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان السوري سيف السبيعي، والفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات.

من هي هديل عليان؟

يذكر أن الإعلامية هديل عليان هي صحفية ومذيعة أخبار، بدأت مسيرتها المهنية في تلفزيون فلسطين من غزة، وذلك خلال تغطيتها الميدانية للحرب، والتحقت من بعد بالعمل في القنوات الفضائية العربية.

وعملت هديل عليان خلال مسيرتها على تغطية الكثير من الأحداث الهامة في الوطن العربي، من بينها تقديمها حالياً برنامج في قناة الشرق للأخبار "بلومبيرغ".

حصلت هديل عليان على الكثير من الجوائز خلال مسيرتها الإعلامية كان من بينها جائزة الطاووس "صاحبة لقب أفضل إعلامية في الشرق الأوسط لعام 2021".

وتحدثت هديل عليان من قبل عن قيمة الجوائز وشهادات التقدير لها، مشيرة إلى أنها تعمل من أجل أن تتعلم وتتطور، مشيرة إلى أن وصولها إلى مرحلة التكريم ولدت بداخلها مسؤولية أكبر لإكمال مسيرتها، مؤكدة أن فرحة النجاح لا مثيل لها وهي من أجمل لحظات العمر.

وعبرت عن سعادتها وفخرها الشديد بالعمل في قناة الشرق وحصولها على 5 جوائز قبل انطلاقها رسمياً من بينها جائزتان عن فئة أفضل إعلامية .

ولفتت إلى أن طموحها لا حدود له في مجالي التقديم والإعداد لكونها صحفية في الأصل عملت في الميدان في بداية حياتها المدنية حيث غطت أهم الأحداث والحروب، ثم انتقلت إلى العمل في الاستديو من أجل تقديم البرامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا