فن / سيدتى

تجارة الممنوعات في الصعيد محور أحداث طارق لطفي منتصر القرش

بدأ الفنان طارق لطفي التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "منتصر القرش" الذي تعاقد على بطولته خلال الأيام الماضية، وعلمت "سيدتي" أن تجارة الممنوعات في الصعيد هي محور أحداث العمل، حيث يظهر طارق لطفي بشخصية رجل صعيدي له هيبة كبيرة ويتاجر في الممنوعات، ويدخل في العديد من الصراعات.

"منتصر القرش" في الأوف سيزون

"منتصر القرش" من إنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى موزو، ومُقرر عرضه في موسم الأوف سيزون بعيداً عن موسم دراما ، وبدأ القائمون على العمل في ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً للتعاقد معهم وبدء التصوير قبل نهاية شهر يوليو الحالي، حسب الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة.

يمكنك قراءة: طارق لطفي صعيدي في موسم الأوف سيزون.. إليكم التفاصيل

وشهدت الأسابيع الماضية إعلان صناع الدراما عن مسلسلاتهم المُقرر عرضها في موسم الأوف سيزون، وعلى رأسها "تيتا زوز" بطولة إسعاد يونس، "وتر حساس" بطولة صبا مبارك وإنجي المقدم، "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، "تقاطع طرق" بطولة حنان مطاوع، "صوت وصورة 2" بطولة ياسمين رئيس، إضافة إلى أعمال أخرى جارٍ التحضير لها.

طارق لطفى والدراما الصعيدية مجدداً

طارق لطفي لم يبتعد عن الدراما الصعيدية كثيراً، حيث قدمها منذ عامين فقط خلال مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2022، والذي جسّد فيه طارق لطفي دورَ صعيدي، وقد حقق خلاله نجاحاً لافتاً وقتها بمشاركة الفنانين: مي عزالدين، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، ، رياض الخولي، محمد جمعة، محمود البزاوي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأي أيضاً: مسلسل العتاولة 2 بدون مؤلف الجزء الأول وهذا ما حدث

وفي سياق متصل، يستعد طارق لطفي لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" بمشاركة أحمد السقا وزينة وباسم سمرة في موسم دراما رمضان 2025؛ حيث تعاقد لطفي رسمياً على العمل بجانب معظم الأبطال الرئيسيين، فيما شهد العمل تغيير مؤلف الجزء الأول الكاتب هشام هلال، والاستعانة بالسيناريست مصطفى جمال هاشم لكتابة أحداث الجزء الثاني، المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا