فن / سيدتى

جوازة توكسيك آخرها: تعرّفي إلى إيرادات أفلام ليلى علوي وبيومي فؤاد

حقق مؤخراً الثنائي النجمة ليلى علوي، والنجم بيومي فؤاد، نجاحاً كبيراً بتقديم عدد من الأعمال الكوميدية معاً، والتي لاقت إعجاب جمهورهما ومحبيهما؛ خاصة أنه قد جمعتهما كيميا. وقد تعاونا معاً في أكثر من عمل، كان آخرها "جوازة توكسيك".
وقد حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات كبيرة منذ عرضه في 3 يوليو الجاري؛ لينضم إلى قائمة الأفلام التي تنافس في شباك التذاكر منذ عدة أيام. ويدخل المنافسة مع أفلام موسم عيد الأضحى، ويتمكن من الوصول إلى المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية.
أكّد محمد أنور بطل الفيلم في تصريحات صحفية، أن "جوازة توكسيك" حقق حوالي 12 ألف تذكرة في المملكة العربية ، بإجمالي يصل إلى 7 ملايين و209 آلاف جنيه مصري، وذلك منذ طرحه في 3 يوليو الحالي. ويُتوقع أن يزداد الإقبال الجماهيري على مدار الأيام المقبلة. وفي الخليج حقق 20.500 تذكرة في 24 ساعة فقط.
وينافس فيلم "جوازة توكسيك" في دُور العرض السينمائية بجانب أفلام عيد الأضحى، وهي: "ولاد رزق 3" لأحمد عز، و"أهل الكهف" لخالد النبوي، و"اللعب مع العيال" لمحمد إمام، و"عصابة الماكس" لأحمد فهمي.

فيلم "جوازة توكسيك"

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى ، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. وبطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وآخرين.

فيلم ماما حامل

في عام 2021، اجتمع لأول مرة الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد في فيلم "ماما حامل"، الذي حقق نجاحاً لافتاً، سواء في مصر أو في الخليج؛ إذ لاقى الفيلم رواجاً كبيراً في صالات السعودية وحقق إيرادات كبيرة.
وحقق الفيلم في المملكة العربية السعودية وقتها، إيرادات تجاوزت 5.9 ملايين دولار أمريكي؛ أيْ "92 مليون جنيه مصري". واحتل الفيلم المرتبة العاشرة في الأفلام الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية لعام 2021، وهو أحد ثلاثة أفلام ضمن قائمة الأكثر مبيعاً.
وتدور قصته حول وقوع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأساً على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأمين.
شارك في بطولة الفيلم مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، كلٌّ من: حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الأتربي، سليمان عيد، شريف دسوقي، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة، ياسمين كساب، علاء زينهم، محمد أوتاكا، وعدد آخر من الفنانين. تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

يمكنكِ متابعة: ليلى علوي تكشف قصة الفيديو المحرج مع

فيلم "شوجر دادي"

وكرر الثنائي التعاون مرة أخرى في فيلم "شوجر دادي" عام ، والذي حقق أيضاً إيرادات كبيرة وقت عرضه؛ حيث احتل الفيلم المرتبة الأولى لعدة أسابيع في المملكة العربية السعودية، وباع أكثر من 507 آلاف تذكرة، وحقق إيرادات تجاوزت 29,123,095 مليون ريال سعودي "8 ملايين دولار" خلال تسعة أسابيع. كما حقق أكثر من 868,785 دولار "26 مليون جنيه مصري" في العربية المتحدة، وكانت إيراداته في مصر حوالي 7 ملايين جنيه "حوالي 226 ألف دولار".
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة؛ لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
وشارك في بطولته مع ليلى علوى وبيومي فؤاد: حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، تامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين. ومن ضيوف الشرف: هشام عباس الذي يقدّم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس، وسارة الدرزاوي. تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

فيلم "المستريحة"

ليلى علوي وبيومي فؤاد قررا استكمال ثنائيتهما هذا العام بفيلمين؛ لتكون حصيلة عملهما سوياً 4 أفلام متتالية؛ حيث قارب الثنائي على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان: "المستريحة" الذي انطلق تصويره في فبراير الماضي. والمفارقة أن كل هذه الأفلام تدور في إطار كوميدي، وهو اللون الذي قررت ليلى علوي الذهاب له في الفترة الأخيرة.
ويشارك في بطولته: عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، عبدالرحمن ظاظا. وتأليف محمد عبدالقوي، وأحمد أنور، وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي. وإخراج عمرو صلاح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على: بتأثُّر واضح وهو يمسح دموعه: ماجد المهندس يوجّه رسالة وتحية لـ محمد عبده
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا