فن / سيدتى

إليسا ثاني ضيوف حلقات بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد

تحل الفنانة إليسا، ضيفة برنامج "بيت السعد" في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة "MBC1".

إليسا ثاني ضيوف برنامج "بيت السعد"

كشفت الصفحة الرسمية لقناة "MBC1" من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن ضيفة الحلقة الثانية من برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وهي "ملكة الإحساس" النجمة اللبنانية إليسا.
وكتبت على الفيديو: "أحمد وعمرو سعد من بيت السعد وضيفتهما ملكة الإحساس إليسا انتظرونا الأربعاء 11مساء بتوقيت ".

وكان النجم أحمد حلمي ضيف أولى حلقات البرنامج، وكشفت الحلقة عن وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها، وتحدث حلمي عن كثير من أسراره الفنية والعائلية وذكرياته، كما أدى كل من حلمي وعمرو سعد مشهداً تمثيلياً على أغنية لـ أحمد سعد تدعى "الحساب".
وخلال الحلقة أشعل الفنان أحمد حلمي وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد، الاستوديو بتريو غنائي "آه ولا لأ".

برنامج "بيت السعد"

برنامج "بيت السعد" تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بـ المملكة العربية السعودية، يذاع على قناة "MBC1" ومنصة يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت والسعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

يمكنكم متابعة: قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

حفل إليسا في أسبانيا

من جهة أخرى تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة ماربيلا بأسبانيا، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن حفلات صيف 2024.
وشاركت إليسا عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" بوستر الحفل، وعلقت: "مرحبا أسبانيا، متحمسة جداً للانضمام إليكم في ليلة خاصة في الثاني من أغسطس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا