فن / سيدتى

العائلة المالكة تلغي مشاركات الأميرة آن التالية بعد حادث الحصان

اعتباراً من 7 من يوليو، وردت أنباء عن إجراء تعديل على قسم "اليوميات الملكية" على موقع العائلة المالكة البريطانية على الإنترنت، يتعلق بالأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز؛ وذلك بسبب عدم تعافيها بعد من الحادث الأخير.

"اليوميات الملكية" هي سجل الارتباطات الرسمية، التي يخطط أفراد العائلة المالكة العاملون للقيام بها، مع التحديثات التي يتم نشرها قبل أسابيع.

الأميرة آن غير مستعدة لمباشرة مهامها الملكية

Embed from Getty Images

تم تحديث المذكرات الموجودة على موقع العائلة المالكة لإزالة الارتباطات الخاصة بالأميرة آن الأسبوع المقبل، حيث لا تزال تتعافى من الحادث الذي تعرضت له الشهر الماضي، حسبما أفاد موقع Gert's Royals، ومن الواضح أن رحلة علاجها مستمرة لفترة.

وتشير الأجندة الملكية حالياً إلى أن الرحلة التالية المقررة للأميرة آن ستكون إلى سفينة NLV Pharos، قبالة الساحل الغربي لأسكتلندا، في إطار دورها بوصفها راعية لمجلس المنارات الشمالية، وتكون يومي 15 و16 من يوليو.

ويُذكر أن إصابة الأميرة آن أدت إلى اضطرارها للانسحاب من مأدبة العشاء التي أقامها الملك تشارلز في قصر باكنغهام في 25 من يونيه تكريماً للزيارة الرسمية اليابانية، كما تم إلغاء رحلتها إلى كندا في وقتٍ لاحق من ذلك الأسبوع بناءً على نصيحة طبية.

وخرجت الأميرة من المستشفى في 28 من يونيه، وشكر زوجها، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس، فريق مستشفى ساوث ميد على "رعايتهم ولطفهم" في أثناء إقامتها. ومن المقرر أن تستمر الأميرة آن في التعافي من منزلها بجاتكومب بارك، واستئناف واجباتها الملكية عندما يقرر فريقها الطبي أنها آمنة.

إليكِ هذا الخبر بعد إصابة الأميرة آن تعرف إلى علاقتها الوطيدة بالخيول

مضاعفات حادث الأميرة آن

تعرضت الأميرة آن في 23 من يونيه لحادث في منزلها، أُصيبت بسببه بارتجاج في المخ وإصابات طفيفة أدت إلى دخولها المستشفى، ولم تظهر أي تفاصيل دقيقة بعدها عن كيفية وقوع الحادث، أو تفاصيل تخص حالتها الصحية، غير التأكيد على أن حالتها الصحية مستقرة، حتى أكدت صحيفة "تلغراف" أنها تعاني حالياً من فقدان الذاكرة مع التأكيد أنه مؤقت.

وقام زوج الأميرة آن، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس، بزيارتها في المستشفى يوم 25 من يونيه بعد أن أمضت ليلتها الثانية في المستشفى، وقدم تحديثاً موجزاً، حيث قال: "إنها تتعافى بشكلٍ جيد، نحن ممتنون للغاية للفريق الطبي وموظفي الدعم بالمستشفى على الرعاية المتخصصة التي قدموها، ولخدمات الطوارئ التي كانت رائعة جداً في مكان الحادث".

وأضاف: "لقد تأثرنا بشدة بجميع الرسائل الرقيقة التي تلقيناها من العديد من الأشخاص القريبين والبعيدين. وهذا يعني الكثير".

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام: "بناءً على نصيحة الأطباء، سيتم تأجيل ارتباطات صاحبة السمو الملكي للأسبوع المقبل. وترسل صاحبة السمو الملكي اعتذاراتها إلى أي شخص قد يشعر بالانزعاج أو خيبة الأمل لذلك".

وأضاف المتحدث أن "زيارة الدولة اليابانية تمت كما هو مخطط لها، على الرغم من أنه من المؤسف أن صاحبة السمو الملكي لن تتمكن من حضور المأدبة الرسمية غداً".

وخططت الأميرة آن أيضاً لزيارة كندا هذا الأسبوع، لكنها لن تتمكن من السفر بالطائرة، وفقاً للنصيحة الطبية.

وأضاف المتحدث باسم القصر أن ابنة الملكة إليزابيث الوحيدة "تتعافى بشكل جيد، وهي في حالة مريحة وتبقى في المستشفى بوصفه إجراءً احترازياً لمزيد من المراقبة".

للمزيد من الأخبار: رسالة كتبتها الملكة إليزابيث عام 1950 معروضة للبيع: ما محتواها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا