فن / سيدتى

أسبوعان يفصلان بيومي فؤاد على الانتهاء من تصوير مطعم الحبايب

يواصل الفنان بيومي فؤاد، تصوير مسلسله الجديد "مطعم الحبايب" الذي يتعاون فيه مع الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي، ومن المُقرر عرضه عبر منصة "" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وذلك بعدما روجت للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام، من خلال نشر مجموعة صور من الكواليس، وعلقت عليها: "مستعدين لمغامرة جديدة مليانة حب وسمر وأطيب أكل؟".

بيومي فؤاد بشخصية جديدة في "مطعم الحبايب"

وعلمت "سيدتي"، أنّ بيومي فؤاد يُقارب على الانتهاء من تصوير مشاهده كاملة بمسلسل "مطعم الحبايب"، حيث لم يتبق له سوى أسبوعين فقط، وينتهي من المشروع، وذلك بعد فترة طويلة من التحضير وجلسات العمل والتصوير، ومن المقرر أنّ يطل على جمهوره بشكلٍ جديد ومختلف تماماً عن أدواره السابقة.

أبطال "مطعم الحبايب"

"مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، انتصار، إسلام إبراهيم وآخرين، والعمل من إخراج عصام عبد المجيد، وكتابة مريم نعوم "ورشة سرد".

يمكنكم قراءة.. من بينهم أحمد زاهر وإياد نصار.. فنانون برعوا في دور الشخص التوكسيك

بيومي فؤاد ينافس في دور العرض بفيلم "جوازة توكسيك"

وفي سياق آخر، ينافس الفنان بيومي فؤاد، في دور العرض حالياً بفيلم "جوازة توكسيك"، بطولة ليلى علوي، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وآخرين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا