فن / سيدتى

 طرح البوستر الدعائي لفيلم إكس مراتي وأمينة خليل في موقف محير 

"إكس مراتي" من الأفلام المنتظر طرحها في دور السينما بموسم أفلام صيف 2024، وبالتحديد يوم 24 يوليو الجاري، وتدرو أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، ومتزوج من أمينة خليل التي تجسد دور سيدة تمتلك مركز تجميل، أما محمد ممدوح فيظهر بدور شخص يدخل السجن بعدما كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع أمينة خليل وعندما يخرج من السجن يجدها متزوجة، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث، العمل من تأليف كريم سام وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

هشام ماجد يروج لفيلم "إكس مراتي"

وشارك الفنان هشام ماجد، محبيه ومتابعيه على صفحته الرسمية بـ"إنستغرام" البوستر الرسمي للفيلم، والذي ظهر عليه جميع أبطاله، ويبدو من التعليق الذي وضعه "ماجد" بأن الفنانة أمينة خليل ستقع في حيرة شديدة من خلال شخصية "سحر" التي تتقمصها، إذ علق قائلاً: "مجرم رد سجون ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم تفتكروا ايه اللي هيحصل؟".

يمكنكم قراءة: تعرفوا إلى شخصيات إكس مراتي.. طبيب وصاحبة مركز تجميل

"البحث عن فضيحة" عمل سينمائي جديد يجمع هشام ماجد وهنا الزاهد

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه"، عن إعادة إنتاج فيلم "البحث عن فضيحة" الذي قام ببطولته في السابق النجم عادل إمام، الفنانة ميرفت أمين والفنان سمير صبري، والذي تم عرضه عام 1973.على أن يكون بطلا العمل الجدد هما الفنان هشام ماجد والفنانة .
يُذكر أن الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد حققا نجاحاً كبيراً من خلال فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة"، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشاكل في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، وتدفعهما الصدفة لبعض السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.
وشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم وهم ، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم غادة إبراهيم، وطه دسوقي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا