فن / سيدتى

الأمير ويليام يعود إلى مكان عمله السابق: دور ملكي جديد من الملك تشارلز

الأمير ويليام عاد إلى مكان عمله السابق في الدور الملكي الجديد من الملك تشارلز، حيث تم تصوير أمير ويلز، 42 عاماً، يوم أمس يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو، وهو يزور وادي سلاح الجو الملكي البريطاني في جزيرة أنجلسي الممطرة، حيث عمل كطيار مروحية لمدة ثلاث سنوات، ولكن هذه المرة يزورها لأول مرة بصفته العميد الجوي الملكي الفخري لمحطة سلاح الجو الملكي، إذ أُعلن أن الملك تشارلز قد عينه عميداً جوياً في أغسطس .

جولة تفقدية في السلاح الجوي

"عودة مألوفة" هكذا يمكن أن يصف الأمير ويليام منصبه الجديد، الذي كان يعمل به قبل زواجه من كيت ميدلتون، وكان مقر الأمير في وادي سلاح الجو الملكي البريطاني أثناء عمله كطيار وإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني من عام 2010 إلى عام 2013.

RAF Valley هي محطة سلاح الجو الملكي الوحيدة في ويلز، ومقر مدرسة تدريب الطيران رقم 4، المكلفة بتدريب الجيل القادم من الطيارين المقاتلين، بالإضافة إلى إعداد الأطقم الجوية للعمليات الجبلية، والبحرية حول العالم.

خلال زيارته، قام أمير ويلز بجولة في المركز والتقى بالموظفين لمعرفة المزيد عن عملياتهم اليومية وحياتهم في RAF Valley، كما تواصل مع عائلات المتمركزين هناك، وزار مراقبة الحركة الجوية، وتفقد غرف التحكم، وسمع عن المشروع الجاري تنفيذه، والذي تبلغ تكلفته 56 مليون دولار لتجديد المدرج الثاني للقاعدة.

ثم انتقل بعد ذلك إلى محطة الإطفاء والإنقاذ، حيث التقى بأفراد الطاقم، وشارك في تمرين محاكاة للاستجابة للحريق، وجلس أمير ويلز في مقعد الراكب في سيارة الإطفاء وقام بتشغيل مضخة مياه لإطفاء الحريق.

قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يهنىء منتخب انجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

جائزة أمير ويلز

Embed from Getty Images

أمضى وريث العرش بعد ذلك بعض الوقت مع المهندسين ومدربي الطيران والمتدربين قبل تقديم جائزة أمير ويلز، وهي جائزة سنوية تُمنح الجائزة السنوية لأفضل مدرب طيران مؤهل ضمن المركز الرابع، وذهبت هذا العام إلى ملازم الطيران جيك فليمنغ.

وأنهى يومه باجتماع رئيسي، التقى فيه بأعضاء خدمة الإنقاذ الجبلية التابعة لسلاح الجو الملكي، والتي هي على اتصال دائم لدعم البحث والإنقاذ، وإدارة ما بعد تحطم الطائرات والحوادث والمساعدة الطبية في الجبال، واستمع الملك إلى تجارب الفريق في تقديم الدعم المنقذ للحياة في المنطقة المحلية.

الأمير ويليام والسلاح الجوي

Embed from Getty Images

بدأ الأمير ويليام مسيرته الجوية في الجيش في عام 2009، وانضم إلى C Flight، 22 Squadron كملازم ويلز (إشارة إلى لقب أمير ويلز للملك تشارلز في ذلك الوقت، والذي يحمله الأمير ويليام الآن) في وادي سلاح الجو الملكي البريطاني في سبتمبر 2010. خدم كطيار بحث وإنقاذ لمدة ثلاث سنوات، أجرى خلالها 156 عملية بحث وإنقاذ، وترك أمير ويلز مهامه التشغيلية مع القوات المسلحة في سبتمبر 2013.

للمزيد من الأخبار شاهدوا الأمير ويليام يقود سكوتر في المقر الملكي لقلعة وندسور

الأمير ويليام يحتفل من المدرجات بفوز إنجلترا في ربع نهائي اليورو 2024

حرص الأمير ويليام بصفته رئيساً لاتحاد كرة القدم على السفر إلى ألمانيا؛ لدعم إنجلترا في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية UEFA ضد سويسرا، التي أُقيمت على أحد ملاعب مدينة دوسلدورف أرينا. يُعد ويليام من عشاق كرة القدم منذ فترة، طويلة وهو يحضر المباريات بشكلٍ متكرر لدعم فريقه، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعامل في المدرجات مثله مثل أى مشجع آخر، يفرح بشدة، ويحزن، ويغضب، ويُظهر جميع مشاعره المختلطة خلال مشاهدة المباريات.

Embed from Getty Images

شُوهد الأمير ويليام وهو يحتفل بالنصر الذي حققه منتخب إنجلترا، يوم 6 يوليو، والذي فاز على نظيره السويسري بركلات الترجيح. وبهذا الفوز تكون إنجلترا قد تأهلت إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024. وكتب الأمير ويليام في رسالة على قصص إنستغرام حساب أمير وأميرة ويلز، ووقعها بـ"W": "الإصرار حتى . أحسنتِ يا إنجلترا! ها نحن قادمون إلى الدور نصف النهائي! نحن نؤمن بالفوز".

إليكِ هذا الخبر: ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا