فن / صحيفة اليوم

هيئة المسرح.. إطلاق النسخة الثانية لبرنامج "المحترف المسرحي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق النسخة الثانية من المشروع التدريبي لبرنامج "المحترف المسرحي" بمدينة ؛ وذلك لتطوير وتنمية مهارات المتدربين الأدائية في مجال المسرح، ويستمر البرنامج 3 أسابيع.
ويهدف البرنامج لتعريف المتدربين بمفهوم القناع المسرحي وأنواعه والتدريب على توظيفه وتطوير استخداماته، وتعزيز ثقة المتدربين بالأداء الصوتي وتطويره؛ بهدف وصولهم إلى أداء صوتي مثالي أثناء التمثيل المسرحي، وذلك ضمن أهداف هيئة المسرح لبناء وتطوير الكفاءات المسرحية، والإسهام في تعزيز الأهداف الثقافية في خدمة المجتمع.

هيئة المسرح والفنون الأدائية

تطوير المهارات المسرحية
يقام البرنامج التدريبي بالرياض بمعدل 4 ساعات يومياً، مستهدفاً 30 متدرباً من الممارسين الحاليين للتمثيل المسرحي، وكذلك الراغبين في تطوير مهاراتهم المسرحية، وسيتم اختيار المتدربين من مختلف مدن المملكة.
ودعت هيئة المسرح والفنون الأدائية الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي إلى التسجيل عبر المنصة.
هيئة المسرح والفنون الأدائية - الفنون الأدائية

وتأتي أهداف البرنامج متوافقة مع الأهداف الاستراتيجية لهيئة المسرح والفنون الأدائية، إلى جانب دورها في تنمية المواهب المسرحية، وتوفير تعليمية وتدريبية تُسهم في تطوير القطاع، وتنعكس على جودة ومستوى العروض المسرحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا