فن / صحيفة اليوم

خسرت مدخراتها.. شارون ستون تروي مأساتها خلال مرضها بالسكتة الدماغية

قالت الممثلة الأمريكية الشهيرة، شارون ستون، إنها تعرضت "للاستغلال" المادي بينما كانت تتعافى إثر تعرضها لسكتة دماغية كادت أن تودي بحياتها.
وفي عام 2001، أصيبت النجمة الحسناء بسكتة دماغية أدت إلى نزيف في المخ استمر تسعة أيام، وهو ما اضطرها إلى الابتعاد عن هوليوود لمدة سبعة أعوام حتى تعافت تمامًا، وفق ما نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، اليوم الأربعاء.


أخبار متعلقة


وقالت ستون لمجلة "هوليوود ريبورتر": "لقد استغلني الناس خلال تلك الفترة... كنت ادخرت 18 مليون دولار بعد كل ما حققته من نجاح، ولكن عندما عدت لمراجعة حسابي المصرفي، كان كل شيء قد اختفى... لقد كان رصيدي من المال صفرًا."
وأوضحت النجمة البالغة 66 عامًا، إنه بدلًا من أن تشعر بالمرارة بسبب ما مرت به بعد إصابتها بالسكتة الدماغية، اختارت أن تركز على الإيجابيات.
"ستون" حاليًا عضو في مجلس إدارة "مؤسسة بارو للأمراض العصبية" بالولايات المتحدة، وهي مؤسسة تقوم بمعالجة "الحالات المتدهورة لإصابات الدماغ والعمود الفقري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا