فن / سيدتى

هاني عادل يُشارك بـ4 في نهاية 2024 ويواصل غيابه عن السينما

حالة انتعاشة فنية يعيشها الفنان هاني عادل خلال الفترة الحالية؛ حيث يشارك في 4 أعمال درامية دفعة واحدة. من المُقرر عرضها تباعاً خلال الثلث الأخير من العام الجاري؛ حيث لازال يواصل تصويرها حالياً. فيما سيطل على جمهوره بشخصيات متنوّعة وتحمل اختلافاً كبيراً، ما بين الاجتماعي والرومانسي، وكذلك التشويق والغموض.

هاني عادل "محامٍ" في "أزمة ثقة"

أول هذه المسلسلات هو "أزمة ثقة" المكوّن من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة؛ حيث انطلق تصويره مؤخراً. وتم إنجاز عددٍ كبيرٍ من المشاهد، ويُشاركه البطولة كلٌّ من: ، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي. والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.
ويُجسّد هاني عادل خلال الأحداث، شخصية محامٍ يُدعى "رمزي"، يعمل في الشؤون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في العديد من الصراعات وحالة من الشك التي يحاول التخلص منها؛ إذ أكّد في تصريحات له، أنه سيظهر خلال المسلسل بدور استثنائي لم يعتَده الجمهور من قبلُ. كما أكّد خلال حديثه أنه متحمس للعمل مع الفنانة نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبدالحميد لأول مرة؛ مشيراً إلى أن "أزمة ثقة" يعبّر بشكل واضح جداً عن فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه.
وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار من التشويق والإثارة عقب وقوع جريمة قتل ويبدأ الأبطال بالفرار من الاتهام بتلك الجريمة، وتشهد أحداث المسلسل العديد من الأحداث غير المتوقعة والمتسارعة.

هاني عادل يتعاون مع إيمان العاصي في "برغم القانون"

بدأ هاني عادل قبل أيام تصوير مسلسل آخر يتعاون فيه مع الفنانة إيمان العاصي، بعنوان "برغم القانون"، والذي يُعَد أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية. ويُشاركهما البطولة كلٌّ من: محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

"سراب" يجمع خالد النبوي وهاني عادل

يتعاون هاني عادل مع الفنان خالد النبوي في مسلسل بعنوان "السراب"، يُجرى تصويره حالياً تمهيداً لعرضه عبْر إحدى المنصات الرقمية في شهر سبتمبر المقبل. وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعَد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التليفزيوني الأسترالي.
ويشارك في بطولة المسلسل المكوّن من 10 حلقات، بجانب خالد النبوي وهاني عادل، كلٌّ من: يسرا اللوزي، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، محمد كيلاني. وهو من إخراج أحمد خالد.
سالي والي، منتجة المسلسل، قالت في بيانٍ صحفي خلال وقتٍ سابق: "دائماً ما تكون لدينا رغبة قوية في سرد روايات متنوّعة ومختلفة بشغف كبير. ومشاركتنا في هذا المسلسل تعكس أهدافنا؛ حيث يجمع بين مواضيع عالمية ونكهة محلية تضيف عليه قيمة كبيرة في الدراما المصرية والعربية. نحن على ثقة من أن القصة الشيقة للمسلسل ستنال إعجاب الجمهور".

هاني عادل مع هند صبري في "البحث عن علا 2"

يأتي ذلك بخلاف مشاركته في مسلسل "البحث عن علا 2"، الذي انتهى من تصويره قبل شهور، ومن المُقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبْر منصة "نتفليكس"، حسبما أعلنت عن خطتها الإنتاجية لعام 2024 في وقتٍ سابق.
ويضم المسلسل في بطولته كلاً من: هند صبري، ظافرالعابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، طارق الإبياري، عمر شريف، ياسمينا العبد. وهو من إخراج هادي الباجوري.

ورغم حالة النشاط الفني التي يعيشها الفنان هاني عادل، إلا أنه يواصل غيابه عن السينما لفترة تجاوزت خمسة الأعوام، منذ "الكنز 2" الذي عُرض عام 2019. والعمل بطولة: محمد سعد، ، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق وغيرهم. والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا