فن / سيدتى

غموض وجريمة.. ملاحظات على البرومو التشويقي لفيلم رُفعت الجلسة لـ هند البلوشي 

"رُفعت الجلسة" هو أحد الأفلام المنتظر طرحها في دُور السينما يوم 18 يوليو من الشهر الجاري، ويشارك في بطولته كوكبةٌ من نجوم الخليج وعلى رأسهم: النجمة هند البلوشي، جاسم النبهان، عبدالله التركماني، خالد البريكي، ملك أبوزيد، علي الششتري، وآخرون، والعمل قصة وإخراج المجيبل.

كيف كانت أجواء برومو "رُفعت الجلسة"؟

على جانب آخر، روّجت النجمة هند البلوشي للفيلم، من خلال نشر البرومو التشويقي له عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والذي خيّم على أجوائه الإثارة حول جريمة قتل تقع في ظروف غامضة، ويتم اتهام أحد الأشخاص بارتكابها.
كما تتخلل أحداث الفيلم أيضاً أحداثٌ أخرى مشوّقة، كدخول المشاركين به في صراعات داخلية فيما بينهم، وتبيّن في أحد مشاهد الفيلم أن هند البلوشي تقدّم شخصية أستاذ قانون تُدعى دكتور هدى طاهر.
وجاء التعليق الذي أرفقته "البلوشي" على البرومو كاشفاً عن موعد طرحه في دُور السينما: "ابتداءً من يوم الخميس 18 يوليو 2024 الفيلم السينمائي رُفعت الجلسة في جميع دُور العرض".


يمكنكِ قراءة: هند البلوشي في حوار خاص لـ«سيدتي»: تحدّيْت نفسي في "مجاريح"

أحدث أعمال هند البلوشي

وقد شاركت هند البلوشي في مسرحية "المنخفض باي"، وفكرة المسرحية تدور حول المنخفض الجوي الذي تأثرت به دولة مؤخراً، وما ترتب عليه من آثار للمتضررين. كذلك ستعتمد المسرحية على توظيف فكرة الذكاء الاصطناعي أثناء الكوارث الطبيعية بطريقة تنال إعجاب الحضور. ويقدَّم العمل بشكلٍ واقعيٍ وإنساني مع قليل من الكوميديا، وسيركّز على تقديم رسائل إنسانية ودَور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية لجميع المتضررين من هذا المنخفض الذي حل عليهم.

آخر مشاركات هند البلوشي الدرامية

شاركت هند البلوشي في "مجاريح" الذي عُرض في موسم دراما ، والذي ضم عدداً من النجوم على رأسهم: الفنانة القديرة سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، هنادي الكندري وآخرون. والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم. وقد دارت أحداثه حول "غنيمة" الفنانة سعاد عبدالله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.
كما كان للفنانة مشاركة أخرى في مسلسل "حياتي المثالية"، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف. والعمل كان من بطولة: الفنان أحمد أمين، فوز الشطي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا