فن / سيدتى

تأجيل طرح أوسكار- عودة الماموث إلى رأس السنة وهذا هو السبب

يستأنف صنّاع "أوسكار- عودة الماموث" بطولة أحمد صلاح حسني، تصوير مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة؛ حيث توقف التصوير على مدار الأسابيع الماضية بعد انتهاء أكثر من نصف أحداثه، في حين يتبقى 10 أيام على الانتهاء من العمل بالكامل وتجهيزه للعرض في دُور العرض مباشرة.

عرض "أوسكار- عودة الماموث" في رأس السنة

واستقر صناع "أوسكار- عودة الماموث" على طرحه في دُور العرض خلال موسم رأس السنة، بعدما كان مخططاً المنافسة به في موسم الصيف هذا العام، إلا أن ضيق الوقت جعل القائمين على الفيلم يفضّلون الانتهاء والحصول على وقتهم الكافي، لاسيّما لحاجة الفيلم إلى الكثير من عمليات الجرافيك لاعتماد أحداث الخيال والفانتازيا.

يمكنكِ قراءة بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

أحداث فيلم "أوسكار- عودة الماموث"

تدور أحداث الفيلم عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما، يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة، وذلك ما ظهر في برومو العمل الذي طرحته الشركة المنتجة في شهر مايو الماضي؛ حيث بدأت عمليات الدعاية بشكل مبكر بالتزامن مع التصوير.
فيلم "أوسكار- عودة الماموث" بطولة أحمد صلاح حسني في أولى بطولاته المطلقة في السينما. ويشارك في البطولة: ، ، مي القاضي، عزت زين. سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب. ومن إخراج هشام الرشيدي.
يُذكر أن أحمد صلاح حسني كان آخر ظهور له في السينما خلال فيلم "السرب"، الذي شارك فيه كضيف شرف. وجاء الفيلم من بطولة: أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، صبا مبارك، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل. وضيوف الشرف: آسر ياسين، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني. ومن إخراج أحمد نادر جلال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا