فن / صحيفة اليوم

15 يوليو.. العرض الأول لفيلم Gladiator 2

كشف صناع Gladiator 2، عن الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني الذي تضمن معارك دموية شديدة القسوة.
يأتي فيلم Gladiator 2 بعد 24 عامًا على الجزء الأول الذي قام ببطولته راسل كرو، وحصد الفيلم حينها 5 جوائز، ضمن حفل توزيع جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فيلم.

العرض الأول


حسب الشركة من المتوقع أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في المملكة المتحدة البريطانية يوم 15 نوفمبر، والعرض الأول في الولايات المتحدة سيكون 22 نوفمبر 2024.
شهد الجوء الثاني لفيلم Gladiator تنوعًا في الصورة البصرية، إذ تم تخصيص وحدات لتصوير العمل في أكثر من بلد وهم المملكة المتحدة، ، مالطا، وذلك حيث تم تصوير الجزء الأول، كما تم تصوير بعض لقطات الجزء الثاني في ساوث داونز في ديفيلز دايك سكاكس.

أبطال الفيلم


بطولة بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وجوزيف كوين، وفريد هيشينجر، وغيرهم. من إخراج ريدلي سكوت.
من أبرز المنضمين لفريق عمل الجزء الثاني من فيلم "Gladiator" هي الممثلة الأمريكية ذات الأصول المصرية مي قلماوي في شهر مايو من العام الماضي، وذلك بعد مشاركتها بعدد من الأعمال التلفزيونية التي لفتت الأنظار خلالها لموهبتها منها Ramy بطولة النجم ذو الأصول المصرية رامي يوسف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا