فن / ليالينا

تفاجئ الجمهور بفيديو عن صلح شيرين وحسام حبيب

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع ، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور، إنستغرام ظهرت فيه تتحدث عن صلح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وهو ما أثار حالة جدل واسعة، خاصة وأن الصلح بين الثنائي ما بين الإثبات والنفي حتى هذه اللحظات.

وحذرت الجمهور من التدخل في علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قائلة: "علاقتهم مش هتفهموها"، كما أكدت الإعلامية الشهيرة على أن الثنائي ستعود علاقتهما كما كانت وأنهما سيتصالحان.

صلح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ووسط ما يتردد بأن الثنائي، شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تصالحا عقب خروجهما من التحقيقات الأمنية الأخيرة، وتباين ردود الأفعال بشأن هذا الأمر، قالت بسمة وهبة إن الثنائي سيتصالح، وهو ما فسره البعض بأنه تأكيد على صلح شيرين وحسام، لتتزايد الانتقادات للنجمة المصرية.

وقالت بسمة وهبة في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "انا طالعة  النهاردة في الفيديو ده علشان أشكر أسرة شيرين على دعمهم لها، وأنهم واقفين جنبها حتى بعد اللي حصل، لأن الإنسان لما يحس أنه ملهوش ضهر بيبقي حسس أنه ضعيف.. لكن انا عايزة أنصح الناس بلاش تقربون وتتدخلوا في حياة شيرين وحسام، لأن علاقتهم مش هتفهموها وهيرجعوا لبعض وهيتصالحو ومحدش ليه دعوة بيهم ومتفتوش".

كلمات بسمة وهبة أثارت التساؤلات حول صلح شيرين وحسام حبيب، فكتب متابعون تعليقاً على الفيديو: "لسه شايفة الفيديو عند قناة أخبار الغد فعلا يا ريت محدش يدخل بينهم؛ لأنهم فعلا هيرجعوا لبعض"." يرجعوا ولا ميرجعوش احنا مالنا لا داخلنا انبساطها ولا حزنها احنا مالنا، ودا أصلا من المفروض الأخبار والإعلام ميكلموش عنهم زهقنا بقي هي شيرين ماسك سفيرة الانبساط في طالع كل واحد يكتب ويكلم عنها ارحمونا بقي أكلموا في حاجة عدله تخص الناس".

ضرب حسام حبيب لشيرين عبدالوهاب

وخلال الأيام الماضية تصدرت شيرين عبدالوهاب حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من كلمات الدعم من محبيها، بعد الكشف عن تعدي حسام حبيب عليها بالضرب، وقيامه بتصويرها وتسريب مقطع الفيديو الذي تظهر فيه الفنانة المصرية، وهي تقوم بتكسير الاستوديو الخاص به، ويظهر صوت حسام حبيب، وهو يوثق اللحظة، ليتعرض بعدها لهجوم حاد.

وبعد تعرضها للضرب، توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب لرفع دعوى قضائية، وخرجت في لقاء تليفوني مع الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "هو أحد أكثر من وقته، وعطلني كثيراً كفاية عليه لحد كده، أنا كنت فوق وهو تحت، فهو حاول ياخدني معاه تحت.. حسام مرة هددني برصاصة وإحنا في الاستوديو أداني رصاصة، وقالي دي هدية مني ليكي".

وتردد، بعد استدعاء النيابة للطرفين، أن كلاهما تنازل عن المحضر المقدم في حق الآخر وتم توقيع الصلح بينهما قبل أن يغادرا سرايا النيابة، إلا أن صُلح الثنائي لم يتم تأكيده حتى الآن.

 بسمة وهبة تحذر الجمهور:

واعتبر البعض أن شيرين عبد الوهاب أدركت ما تتعرض له، وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بكلمات الدعم ومن بينها: "أخينا ده عبارة عن مثال حي للرجل النرجسي السام اللي بيحاول يدمر شريكته، ويخرج منها أسوأ ما فيها، ويجري يعيط ويقول الحقوني، الناس مش عايزة أصلاً تصدق عنها أي حاجة وحشة لأنها بتحبها. يا ريت ما نتسرعش في الحكم علي الناس؛ لأنهم فعلاً ممكن يكونوا في الحقيقة ضحايا".

شيرين عبدالوهاب

وبعد أنباء صلح شيرين وحسام حبيب سادت حالة غضب بين جمهورها، وكتبوا في تعليقات: "أنا مش مصدقة، أنا فعلا لو شيرين رجعت لحسام حبيب، واتصالحوا بعد اللي حصل عمري ما هدعمها ولا هتكلم في موضوعها تاني، أنا طول الوقت كنت حاسة بظلم من اللي هي تتعرض له وطول الوقت خايفة عليها، وبعد الفيديو اللي ظهرت فيه بدمها أنا عيشت وقت صعب بسبب تأثري، فلو كانت فعلا تصالحت معاه، فربنا بقى يسهل لها حالها وغلطان حتى اللي يكتب كلمة دعم واحدة في حقها بعد كده.. بس خلونا نتأكد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا