فن / Bitajarod

إحالة أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة العاجلة.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: أحالت النيابة العامة في الفنان أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة العاجلة بعد اتهامه بتحطيم سيارة موظف في منطقة التجمع.

وقررت محكمة جنح التجمع، تحديد جلسة الثلاثاء المقبل الموافق فيه 16 تموز (يوليو) الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة أحمد صلاح حسني لتسببه في تهشيم سيارة موظف بالتجمع.

وكشفت أوراق القضية، أن أحمد صلاح اصطدم بسيارة موظف أثناء سيره في منطقة التجمع، مما أسفر عن إصابة الموظف وتحطّم سيارته.

يُذكر أن أحمد صلاح حسني انتهى من تصوير أولى بطولاته في السينما، بعنوان “أوسكار عودة الماموث” بمشاركة الفنانة ، والفيلم من تأليف أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، وإخراج هشام الرشيدي.

يُشار الى أن أحمد صلاح حسني خاض أولى بطولاته في الدراما من خلال “ختم ” الذي قدّمه عام 2020، بمشاركة الفنانين: ، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، وذلك بعد تقديمه أدواراً ثانية وثالثة في أعمال فنية عدة، أو ظهورها فيها كضيف شرف.

وتدور أحداث المسلسل حول “عمر النمر” الذي يحب “هنادي”، لكنه يتعرّض للعديد من المشاكل بسبب حبّه لها، خاصة أن والده ووالدها يتكتّمان على سرّ قديم، ويبدو أن هذا السرّ يهدّد قصة حبهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا