فن / سيدتى

جيهان خليل تتحدث لـ سيدتي عن حرب نفسية وتجسيدها دوراً شعبياً وظهورها بدون مكياج

أعربت الفنانة المغربية جيهان خليل عن سعادتها بعرض "حرب نفسية" بعد تأجيل عامين، حيث انطلق عرض العمل الشهر الماضي على منصة jawwy، مؤكدة أن مجهوداً كبيراً بُذل خلال تصوير هذا العمل، وكانت تنتظر عرضه، خاصة أن الشخصية التي تجسدها خلال أحداثه مختلفة عليها تماماً؛ تظهر فيها بشكل مغاير عن المعتاد عليها.

دور شهد مليء بالتفاصيل والتحولات

وأشارت جيهان خليل، في تصريحات لـ"سيدتي"، إلى أن دور شهد الذي تجسده خلال أحداث مسلسل "حرب نفسية" مليء بالتفاصيل والتحولات الدرامية، قائلة: "هي بنت وُلدت في الشارع وتربت في ملجأ، وأجبرت على العمل في ملهى ليلي، وهي مازالت قاصراً، وتهرب وتواجه العديد من المصاعب، ولذلك فالشخصية غنية درامياً، وذلك أكثر ما حمّسني لتقديمها".

يمكنكِ قراءة: أروى جودة في حوار خاص لـ سيدتي: ألغاز حرب نفسية جذبت الجمهور وهذه صعوبات شخصية جومانا

وأوضحت جيهان خليل أنها تجسّد لأول مرة دور فتاة شعبية، قائلة: "قدمت سابقاً في مسلسل (وجوه) مع حنان مطاوع مشهدين شعبيين فقط، وكانا في فترة الستينيات، خاصة أن دوري في هذا العمل كان بين فترتين زمنيتين، أما في (حرب نفسية) فطبيعة شخصية شهد وتربيتها وظروفها؛ جعلها تتحدث بالكلام الشعبي والممزوج بلهجة الأقاليم بعض الشيء؛ وذلك بسبب نشأتها في الملجأ".

تأجيل عرض المسلسل عامين

وعن تأجيل عرض المسلسل عامين، أكدت جيهان أن هذا الأمر له علاقة بالتوزيع واتفاقات الشركة المنتجة مع القنوات العارضة، وليس للممثلين شأن في ذلك، مشيرة إلى أنها تشعر أن هذا التوقيت هو الأنسب لعرض العمل بالنسبة لها، حيث يتم العرض الحصري على المنصة، وبعد ذلك العرض المفتوح على الفضائيات، لافتة إلى أن الأهم بالنسبة لها أنه لم يعرض في ؛ لأنه كان سيُظلم، قائلة: "كل تأخيرة وفيها خيرة".

اقرأي أيضاً: حرب نفسية يخرج إلى النور بعد تأجيلات ومصطفى درويش يعود للظهور.. هذا موعد العرض

وكشفت جيهان خليل أنها ظهرت في معظم مشاهد العمل دون وضع مكياج تماماً، موضحة: "لم أضع مكياجاً في كل مشاهدي، باستثناء مشاهد الملهى الليلي، والحقيقة أنا سعيدة بذلك؛ لأن ذلك يعطي مصداقية أكثر لدى الجمهور، كما أن مسلسل (حرب نفسية) ليس العمل الأول الذي أظهر فيه بدون مكياج، فقدمت دوراً كاملاً في مسلسل "العائدون" في رمضان قبل الماضي بدون استخدام مكياج تماماً".

مسلسل "حرب نفسية" مكوّن من 15 حلقة، بطولة: أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أيمن عزب، هالة فاخر، حسناء سيف الدين، أشرف زكي، محمد صبري، محمد الدقاق، بتول الحداد، بيرهان أنور، ندى عصام، وتأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، والأحداث عبارة عن سايكو دراما؛ حيث تبدأ الحلقات بحادثة ما؛ تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار "الفلاش باك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا