فن / سيدتى

للمرة الأولى .. تتحدث عن أسباب انفصالها عن أحمد فهمي

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة "DMC" عن الحلقة القادمة من برنامج "صاحبة السعادة"، المقرر عرضها يوم الإثنين الموافق 15 يوليو، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وقد كشفت القناة من خلال نشر البرومو عن ضيفة الحلقة وهي الفنانة .

هنا الزاهد ضيفة إسعاد يونس في صاحبة السعادة

روج الحساب الرسمي لقناة "DMC" البرومو الخاص بالحلقة القادمة لبرنامج "صاحبة السعادة" من خلال صفحتهم على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والتي من المقرر استضافة الفنانة هنا الزاهد، وكتبت على البرومو : "حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة هنا الزاهد، استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على القناة".
وتحدثت الفنانة هنا الزاهد فى برومو حلقتها مع إسعاد يونس، للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي مؤخراً، وما تعلمته من التجربة، وكذلك تطرقت لمواصفات فتى أحلامها.
وروت خلال الحلقة بعض التفاصيل عن علاقتها بالفنان تامر حسني وسر اقتناعه بأن صوتها مميز وأنه لابد أن تصبح مطربة، مشيرة إلى ذكرياتها مع أسرتها ووالدتها، وأيضاً عن كونها شخصاً غير رومانسي.
كما تحدثت هنا عن "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يعتبر آخر أعمالها الفترة الحالية.

آخر أعمال هنا الزاهد

تصور حالياً هنا الزاهد مشاهدها في فيلم "ري ستارت" الذي يجمعها بالفنان تامر حسني للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "بحبك" العام قبل الماضي وحقق نجاحاً لافتاً، ويُشارك في فيلم "ري ستارت" باسم سمرة، ، عصام السقا، إضافةً إلى رانيا منصور، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.
من جهة أخرى تشارك هنا الزاهد في الماراثون الرمضاني القادم 2025، بمسلسل يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، تتعاون فيه مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، وكشفت هنا أن المسلسل مكون من 30 حلقة وسيحمل العديد من المفاجآت، وعن الأبطال المشاركين في العمل أكدت أنه ما زال اختيار باقي صناع العمل.
يمكنكم متابعة وهنا الزاهد وقصة فيلم لن يرى النور قريباً إليكم التفاصيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا