الارشيف / فن / صحيفة اليوم

10 مزايا للمنضمين لـ"تجمّع الشرقية الصحي" من "الخدمة المدنية"

حدد تجمع الشرقية الصحي، 10 مزايا لانضمام منسوبيه المنتقلين من نظام الخدمة المدنية، مؤكداً أن صافي الراتب بعد خصم التأمينات الاجتماعية لن يقل عن صافي الراتب الحالي، كذلك لن يقل الراتب الأساسي عن الراتب الحالي.
وأوضح أن الميزات تتضمن أن الراتب الأساسي لا يقل عن ”الحالي“، مع منح الموظفين 25% بدل سكن شهريًا من الأساسي بدون حد أقصى، وصرف بدل نقل للجميع بنسبة 10% من الراتب.
وأضاف: "يتميز الانضمام إلى الشركة القابضة بدمج البدلات في بدل السكن والنقل وتكون ثابتة ومستمرة وتدخل في احتساب نهاية الخدمة، وبحسب نظام العمل يستحق الموظف مكافأة نص شهر عن كل سنة للسنوات الخمس الأولى، وشهر عن كل سنة بعد ذلك لكامل سنوات الخدمة".

زيادة سنوية


ذكر أن الزيادة السنوية تكون نسبة مئوية من الراتب الأساسي، وتؤثر بالزيادة على بدل السكن والنقل، وتضم خدمات الموظف السابقة على نظام التأمينات الاجتماعية وتعتبر مكملة الأغراض التقاعد المبكر.
وبيّن أن راتب التقاعد يحسب على أساس الراتب الأساسي مضافًا إليه بدل السكن، وأن صافي الراتب لا يقل صافي الراتب بعد خصم التأمينات الاجتماعية عن صافي الراتب الحالي، مع استمرار العلاوت السنوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا