فن / سيدتى

الأجزاء الثانية في 2025.. أبرزها "العتاولة 2"

يشهد موسم دراما 2025، مشاركة عدد من المسلسلات التي ستطل بأجزاءٍ جديدة، وذلك بعد نجاح الأجزاء الأولى منها في الموسم الماضي، وهو ما يُشكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة لصُنّاع وأبطال هذه الأعمال، بشأن تقديم حكايات وموضوعات تستطيع جذب الجمهور، في موسم هو الأضخم على مدار العام كله.

تطورات جديدة في الجزء الثاني من العتاولة

يُعد مسلسل "العتاولة 2" أبرز الأعمال المنتظرة في رمضان 2025، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول؛ إذ بدأ الإعلان عن تقديم جزءٍ ثانٍ بالتزامن مع نهاية 2024، وسرعان ما تبدأ التحضيرات الخاصة بالمشروع الجديد، وسط ترحيب كبير من أبطال العمل، حيث تولى الكاتب مصطفى جمال هشام الكتابة بدلاً من المؤلف هشام هلال الذي اكتفى بتقديم الجزء الأول.
وسيشهد إضافة شخصيات جديدة من خلال خطوط درامية يتم إضافتها على القصة، وفي الوقت نفسه ستشهد الأحداث غياب بعض الشخصيات التي شاركت في الجزء الأول سواء لوفاتهم في الأحداث، أو لانتهاء أدوارهم حسب السياق الدرامي، مثل الفنانة فريدة سيف النصر.
مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور الأحداث حول الأخوين نصار وخضر اللذين يمارسان السرقة والنصب، حيث ورثا ذلك عن والدهما، ولكن حياة نصار (أحمد السقا) تتغير تماماً بعد ظهور حنة (زينة) في حياته، الفتاة السكندرية التي يقع في حبها، وبدورها تحاول إبعاده عن حياة الجريمة التي يعيشها، ولكن شقيقه خضر (طارق لطفي) والظروف القاسية التي يعيشها تقف حائلاً أمام بدء حياة جديدة.

حمادة هلال ينافس بـ"المداح 5"

من المفترض أن ينافس الفنان حمادة هلال، بالجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد نجاح الأجزاء الأربعة على مدار الأعوام السابقة، حيث لازال المؤلف أمين جمال، في مرحلة الكتابة حالياً، خاصةً وأن الجزء الجديد سيشهد العديد من التطورات والمفاجآت وظهور شخصيات لأول مرة.
"المداح – أسطورة العودة" بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

هشام ماجد وأسماء جلال في "أشغال شقة 2"

أعلنت الفنانة أسماء جلال، مؤخراً، عن استقرار أبطال وصُناع مسلسل "أشغال شقة" على تقديم جزء ثانٍ في رمضان 2025، في مفاجأة سارة لجمهور العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الشهرين المقبلين، فور الانتهاء من التحضيرات كافة.
وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان، والمسلسل من بطولة: هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تواصل سلسلة "كامل العدد"

تستعد الفنانة دينا الشربيني، لتصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" خلال الأسابيع المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات، حيث جاء ذلك القرار بعد جلسات عمل عدة، بشأن تطوير القضايا التي سيتم تناولها بما يُسهم في جذب الجمهور.
المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان ، وتبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلاً جديداً يطلقان عليه اسم عمر.

ويستعرض المسلسل ظاهرة الفتور الزوجي بعد الولادة حيث تتكاتف إسعاد يونس والفنانة ميمي جمال لوضع خطة لدينا الشربيني لاستعادة زوجها شريف سلامة، والذي غرق في الأزمات والمشاكل مع زوجته، واتجه إلى معرفة فتاة أخرى.

ومسلسل كامل العدد بطولة كلّ من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا