فن / الطريق

أحمد داود وثراء جبيل يجتمعان في ”كل سنة مرة”.. تفاصيلالأمس الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:26 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الفنان أحمد داود لبدء تصوير أولى مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد "كل سنة مرة"، ويشاركه في بطولته الفنانة ثراء جبيل، ومن المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية قريبا.

تفاصيل "كل سنة مرة" للفنان أحمد داود

ويقدم الفنان أحمد داود خلال أحداث مسلسل "كل سنة مرة" دور ممثل في فرقة مسرحية، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شيق، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، فرح يوسف، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عبد الرحمن جاويش، ومن إخراج يحي إسماعيل.

آخر أعمال الفنان أحمد داود

ومن ناحية أخرى، طرح للفنان أحمد داود مؤخرا، مسلسل "زينهم" الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا، وأحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان "أصدقائي الموتى شكرا" للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

والمسلسل من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلمى أبو ضيف، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضا: أحمد داود يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا