فن / ليالينا

تهاجم فنانة اتهمتها بالخيانة: البيوت حُرمات

ردت الفنانة نسرين طافش على الشائعات التي واجهتها في حياتها، وكيفية التعامل معها، مشيرة إلى أن هناك من حاول الإساءة لها، خاصة فنانة سورية فتحت النار عليها، واتهمتها بوجود علاقة تربطها بزوجها، وتوعدت بالرد، مؤكدة أنها لن تسكت بعد الآن.

تفتح النار على فنانة سورية

وتحدثت نسرين طافش خلال لقاء لها مع الإعلامي محمد قيس في برنامج "عندي سؤال"، عن خلافاتها في الوسط الفني، مؤكدة أن هناك من حاول إلحاق الأذى بها:" هناك من حاول أن يلغي نسرين من الوجود، ويغتالوني فنياً ومعنوياً وإنسانيا"، معتبرة أن كل من حاول إلحاق الأذى بها قدم لها خدمة؛ لأنه ساعدها أن تكون أقوى.

وأضافت نسرين طافش أن هناك فنانة سورية، لم تستطع ذكر اسمها، أطلقت إشاعة باطلة عليها، وكانت إنسانة كاذبة، بحد وصفها، مشيرة إلى أنها لم تتوقف عن إطلاق هذه الشائعات عنها إلا بعد أن أقامت ضدها دعوى قضائية وربحتها بالفعل، وتم تغريمها بقانون .

وأشارت إلى أنها انتصرت لنفسها، على الرغم من أن بعض التصرفات لا تستحق التوقف عنها، لكن بعض الأشياء لا يجب أن تمر مرور الكرام، قائلة: "الكل يعرف اسمها ما بتقدر تطلع ببرنامج إلا وتأذي حدا، طلعت إشاعة عليّ من زمان، والإشاعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة".".

ولفتت إلى أنها على مدى سنوات كانت تحاول أن تقنع العالم أن هناك ما حدث بينها وبين زوجها، قائلة: "هذا شيء شنيع، وأنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين، لم يحدث أي شيء يغضب الله بيني وبين زوجها"، موضحة أنها عملت معها بمسلسل وحيد، وافتعلت مشكلة عندما علمت أن اسمها سيكون الأول على تتر المسلسل.

وأكدت أنها أوهمت الناس أن نسرين طافش هي الطرف الشرير في القصة، ولا بد من توضيح الأمر إلى الجمهور، قائلة: "99% من نساء الوطن العربي تعرضوا للخيانة، وهي لعبت على هذا الوتر لتكسب تعاطف الناس، ولم تتحدث عنها هي فقط بالإساءة، بل أساءت إلى والد أبنائها، والبيوت حرمات، والمفترض أن تظل هذه الأمور داخل البيت الواحد، وأساءت إلى الدراما اللبنانية والفنانين اللبنانيين".

وردت نسرين طافش قائلة: "لما زوجك يعجب بواحدة ثانية، ويلاحق هذه الأنثى، أو يبدي إعجابه، لا تلاحقي الأنثى وتحطي غضبك عليها، روحي حلي مشكلتك مع زوجك؛ لأن زوجك هو اللي لاحقها".

نسرين طافش تتحدث عن شقيقتها من ذوي الاحتياجات الخاصة

وكشفت نسرين طافش لأول مرة عن تفاصيل بعض أسرار حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها تملك 7 شقيقات، إلا أن شقيقتها نضال هي الأقرب إلى قلبها، وتشعر بأنها ملاك من السماء؛ لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولم تتمالك نسرين طافش دموعها خلال الحديث عنها، موضحة أن هناك أشخاصاً لا يجيدون التعامل معهم، أو يشعرون بالخجل منهم،: "فيه ناس حتى الآن يستحون من أبنائهم أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، فين إنسانيتك، فين ضميرك، هذا بركة بالبيت، هذا نعمة بالبيت، أنا دايماً بقول رب العالمين حامين من وراء أختي نضال".

وأكدت أنه خلال الحديث معها فهي تتمتع بخفة الظل والحب النقي، ويمكنها أن تعلم الجميع هذا الأمر، لأنها لا تريد شيء من أحد وتحب بدون أي شرط، فهي طفل صغير بجسد أنثى كبيرة.

ولفتت إلى أنها استوعبت منذ الصغر أن شقيقتها مختلفة، وكانت تشعر بالصدمة عندما تصاب بحالات تشبه الصرع، وبدأت والدتها تشرح لها طبيعة وضع شقيقتها

وأشارت إلى أنها تعلمت من والدها  حب الفن، وحب فلسطين وتاريخ فلسطين، خاصة أنه شاعر، وكانت تحب أن تقلده وتقرأ الكتب مثله، موضحة أن الذكرى الأجمل بينها وبين والدها كانت أثناء لحظات عزف والدها على العود خلال يوم الجمعة التي كانوا يستيقظون عليها.

وتحدثت نسرين طافش عن الحب الأول في حياتها أو حب الطفولة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنه كان فتى يتردد على بيت جدتها التي كانت تسكن بالقرب منهم، مشيرة إلى أن حب حياتها الحالي، لم تجده حتى الآن، قائلة: "شيء كبير وأن هناك فرقاً بين الحب والتعلُّق، حتى أو انكسر قلبي برجع أحب من أول وجديد كأني ما حبيت في حياتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا