فن / ليالينا

يصدم الجمهور بإطلالة جديدة: شعر أبيض وشارب أسود

أثار الفنان المصري عمرو دياب، حالة واسعة من الجدل؛ بسبب إطلالته التي ظهر بها خلال حفله الأخير أول أمس، في المملكة العربية ، حيث ظهر بملامح مختلفة وشارب تسبب في سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة تثير سخرية مواقع التواصل

وفي التفاصيل، أحيا عمرو دياب حفلاً في السعودية، واعتمد في إطلالته على تيشرت بدون أكمام باللون الزيتي، وشعر أبيض اللون، وشارب ولحية باللون الأسود، وزين ذراعه الأيمن عدد من الوشوم.

وأكمل عمرو دياب إطلالته من خلال أساور ذهبية وساعة وحلقاً في أذنيه، واختار عمرو دياب إكسسوارات Van Cleef & Arpels الشهيرة التي تتميز بتصميم الوردة الرباعية الأوراق، التي اعتمدت في تصميمها على قصر الحمراء في مستوحاة من العناصر الجمالية فيه، وفقاً للعلامة التجارية.

تسببت إطلالة عمرو دياب في سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض للانتقادات في الوقت ذاته خاصة بعد أن اعتبر البعض أن إطلالته لا تليق بعمره خاصة أنه تجاوز الـ 60 عاماً وله تاريخ فني حافل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب، ووضع البعض عليها تعليقات ساخرة، كان من بينها: "عمرو دياب أجيال كتير رددت أغانيك، ودعمتك، وأخدت لقب الهضبة.. كفاية كده، واحتفظ بتاريخك الطويل، والصورة الذهنية لك في عقول كل الأجيال دي ومحبينك".

وشبه بعض رواد السوشيال ميديا ببعض الفنانين أو الشخصيات الكارتونية، وجاءت التعليقات: "عمرو دياب بقي بالو يا ولدي النسخة "، "أنا من شهر كتبت بوست، وقولت عمرو دياب بقى شبه سبونج بوب.. حد يقوله أنا كنت بهزر والنعمة".

إطلالات أثارت جدلاً لعمرو دياب

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي أثارت جدلاً للفنان عمرو دياب على مدار السنوات الماضية، فقبل أشهر أثار ظهوره مع المنتج نصر محروس عبر صورة على حسابه الشخصي على جدلاً كبيراً بعد أن اعتمد لون الشعر الأصفر.

ونجح عمرو دياب في إحداث ضجة بإطلالته الشبابية وتغير لون الشعر ورفعه إلى الأعلى، وركزت بعض التعليقات على اكتساب عمرو دياب المزيد من الوزن وظهور الكثير من التجاعيد في وجهه الفترة الأخيرة.

وانقسمت التعليقات على هذه الإطلالة ما بين السخرية أو الإشادة به لقدرته على الظهور بإطلالات شبابية حتى الآن.

وتسببت الكثير من إطلالات عمرو دياب في إثارة الجدل خاصة حين ظهر وهو يرتدي حلق في أذنه قبل سنوات، وتكرر الأمر كثيراً في حفلاته، فضلاً عن أسعار الساعات والإكسسوارات التي يظهر بها في الفترة الأخيرة، والتي يتخطى سعرهم ملايين الجنيهات.

يذكر أن عمرو دياب أشعل الأجواء في الحفل الجماهيري الذي أقيم مساء الخميس على مسرح محمد عبده أرينا في المملكة العربية السعودية بالعاصمة ، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العامل للرياضات الإلكترونية.

وكان حفل عمرو ياب كامل العدد واضطر المنظمون للاستعانة بعدد من المقاعد الإضافية بعد نفاذ التذاكر لاستيعاب الحضور من محبي الفنان المصري.

وبعد انتهاء الحفل، حرص عمرو دياب على التعبير عن فرحته بإحياء حفل في السعودية والمشاركة في جولة فيها، موجهاً الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "فرحان جدًا، أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده شيء يشرفني، بدون شك، أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه أتاح لي الفرصة أن أكون موجوداً ومشاركاً هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض".

وغازل عمرو دياب الجمهور في نهاية الحفل، وسط تفاعل كبير منهم قائلاً: "إنتوا أغلى حاجة عندي في الدنيا".

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلاً في مهرجان العالمين في 9 أغسطس المقبل، في إطار التعاون بين الهيئة العامة للترفيه والشركة المتحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا