فن / صحيفة اليوم

Dragon Ball Daima.. تفاصيل جديدة حول الأنمي القادم في أكتوبر

  • 1/2
  • 2/2

ينتظر عشاق الأنمي الشهير دراجون بول النسخة الأحدث منه القادمة في أكتوبر المقبل Dragon Ball Daima، والتي تأتي بمغامرة مذهلة.
ويستعرض الأنمي الجديد أشراراً جددًا وتصميمات حديثة لأبطاله الرئيسيين.

مغامرة مذهلة

يستعد غوكو (الصغير) وأصدقاؤه لخوض مغامرة جديدة كلياً في أنمي Dragon Ball Daima، ومع كل رحلة جديدة، لابد من انضمام أصدقاء جدد.

وبسبب مؤامرة، يتحول غوكو وأصدقاؤه إلى حجم صغير. ومن أجل إصلاح الأمور سيتوجهون إلى عالم جديد.
ويقدم الأنمي مغامرة رائعة ذات أكشن مكثف في عالم غير معروف وغامض، ولأن غوكو يجب أن يعوض عن حجمه الصغير، فإنه يستخدم نيويبو (عمود ) للقتال، وهو شيء لم نره منذ فترة طويلة".
وكشف الموقع الرسمي لأنمي Dragon Ball عن ثلاثة شخصيات جديدة وهم: غوماه، وماكسد ماجين، وجلوريو.

Dragon Ball

يأتي أنمي Dragon Ball Daima بإخراج يوشيتاكا ياشيما وآيا كوماكي في ستوديو توي أنميشين، وبتنسيق كتابي بواسطة يوكو كاكيهارا، وتصميم شخصيات الرسوم المتحركة بواسطة كاتسويوشي ناكاتسورو.
وصمم مبتكر مانغا Dragon Ball، الراحل أكيرا تورياما، القصة الأصلية والشخصيات، ومن المقرر انطلاقة عرض السلسلة لأول مرة في شهر أكتوبر 2024.
يذكر أن سلسلة Dragon Ball هي سلسلة مانغا ابتكرها المانغاكا المخضرم الراحل أكيرا تورياما.
وبدأت السلسلة في مجلة شونين جمب الأسبوعية منذ عام 1984، واستمرت حتى عام 1995، وأنتج عنها مجموعة من سلاسل الأنمي، بما في ذلك سلسلة Dragon Ball Super، بالإضافة إلى العديد من الأفلام، أحدثها الأنمي Dragon Ball Super: SUPER HERO.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا