فن / سيدتى

الانتهاء من تصوير "سراب" لـ خالد النبوي.. والعرض أغسطس المقبل

انتهى المخرج أحمد خالد من تصوير "سراب" بطولة الفنان خالد النبوي، مساء أمس السبت، وسط احتفالية فريق العمل كله؛ ليدخل بعدها المشروع مرحلة المونتاج، تمهيداً لعرضه الشهر المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية.

أحمد وفيق: شكراً لكاست المسلسل على إخلاصهم

وأعلن الفنان أحمد وفيق، أحد أبطال مسلسل "سراب"، عبر حسابه الشخصي على ""، انتهاء التصوير، قائلاً: "تم بحمد لله.. فركش مسلسل "سراب" إخراج أحمد خالد. شكراً لكل كاست العمل على إخلاصهم ومجهودهم. حب كتير بقى".

القائمة الكاملة لأبطال المسلسل

مسلسل "سراب" هو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي، وهو مكون من 10 حلقات، من إخراج أحمد خالد، وبطولة: خالد النبوي، ويسرا اللوزي، وهاني عادل، وأحمد وفيق، وأحمد مجدي، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ودياموند أبو عبود، وجيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات التي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

خالد النبوي ينافس في دور العرض بفيلم "أهل الكهف"

يُعرض حالياً للفنان خالد النبوي، في صالات السينما، "أهل الكهف"، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبري فواز، وبسنت شوقي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون بوصفهم ضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

والفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

صلة رحم.. أحدث أعمال يسرا اللوزي التلفزيونية

أما الفنانة يسرا اللوزي فقد شاركت بموسم دراما الماضي بمسلسل "صلة رحم"، الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور وأشاد به عدد من النُّقاد، وكانت قد جسَّدت خلال أحداث المسلسل شخصية "ليلى"، وهي طبيبة نفسية تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها، كما يتسبب أيضاً بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب. وشارك ببطولة المسلسل كل من: إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وجاء من تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.
وعلى مستوى السينما كان آخر الأفلام السينمائية التي شاركت بها الفنانة يسرا اللوزي هو فيلم "ليلة "، وقد تم عرضه في يناير الماضي، وشارك ببطولة الفيلم: النجمة يسرا، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، وجاء الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله. ودارت أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة، وذلك من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشكلات وأزمات في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا