فن / سيدتى

6 أفلام منتظرة لـ .. أبرزها "الفيل الأزرق 3"

تشهد مسيرة الفنان ، حالة من الازدهار الفني خلال العامين المقبلين، لاسيما على مستوى السينما، حيث يوجه تركيزه ناحيتها بشكلٍ كبير، بعيداً عن الدراما التلفزيونية، حيث تعاقد على بطولة 6 أفلام متنوعة، أغلبها مدعومة من قبل صندوق Big Time، والهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

انطلاق تصوير "الفيل الأزرق 3" قريباً

يواصل كريم عبد العزيز، التحضير لهذه الأفلام، في الوقت الراهن، حيث ستكون البداية مع الجزء الثالث من "الفيل الأزرق"، إذ يُقارب على الانتهاء من مرحلة التحضيرات، لينطلق التصوير خلال الأسابيع المقبلة، في أكثر من دولة، ليُعرض في صالات السينما منتصف 2025، وذلك حسبما أعلن مؤخراً في حوار تلفزيوني له، قائلاً: "الفيل الأزرق الجزء الثالث، يارب الناس تنبسط به السنة الجاية".
وظهر كريم خلال جزئى العمل الأول والثاني بشخصية الدكتور يحيى راشد وهو طبيب نفسي، يواجه العديد من المشاكل بسبب اللعنة التي أصابته والتي استمرت معه حتى في نهاية الجزء الثاني من الفيلم. وشاركه البطولة عدد كبير من النجوم وهم، هند صبري، خالد الصاوي، شيرين رضا، نيللي كريم، إياد نصار وآخرون، والعمل من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

فيلم جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز

كما أكد كريم عبد العزيز أن هناك عملاً سينمائياً جديداً سيجدد تعاونه مع الفنان أحمد عز، بعد تجربتهما المميزة في فيلم "كيرة والجن"، مشيراً إلى أنه يعقد اجتماعات منذ فترة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وأحمد عز، للاتفاق على تفاصيل وملامح المشروع المُرتقب، حيث إن الأمر مازال في مرحلة التحضيرات، قائلاً: "بنعقد اجتماعات مكثفة حالياً، والعمل سيكون مفاجأة كبيرة جداً للجمهور"، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن كل تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

كريم عبد العزيز في "الفرعون الأخير"

قبل نحو عام، تعاقد كريم عبد العزيز، على فيلم سينمائي ضخم، يحمل اسم "الفرعون الأخير"، إنتاج "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وشركة "ميديا هب"، حيث يُعد المشروع الأول من نوعه في والشرق الأوسط، يتناول حياة الفرعون توت غنخ آمون، وقصة اكتشاف الأسرار المذهلة لمقبرته، وذلك باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في التصوير والإخراج.
وأعلنت الشركة المنتجة، عن انطلاق التصوير عام 2025، وهو تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومن المقرر أن يضم فنانين مصريين وعالميين، سيُجرى الإعلان عنهم لاحقاً فور التعاقد معهم، وسيُطرح باللغتين العربية والإنجليزية. وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، بين زمنين، الأول في مصر القديمة، والثاني في القرن العشرين، وهو الزمن الذي سيظهر فيه كريم عبد العزيز.

كريم عبد العزيز يلتقي منى زكي بعد غياب 15 عاماً

بعد غياب دام نحو 15 عاماً، يلتقي كريم عبد العزيز بالفنانة منى زكي، في مشروع سينمائي جديد يحمل اسم "لعب عيال"، من تأليف أحمد حسني، وإخراج طارق العريان، حيث بدأت التحضيرات منذ عام تقريباً، لكن لم يُحدد بعد موعد انطلاق التصوير، لاسيما وأن المخرج كان مشغولاً طوال الشهور الماضية بفيلم "ولاد رزق 3"، وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي.
وامتدت ثنائية كريم ومنى زكي قبل هذا الفيلم على مدار 4 أعمال، كان آخرها فيلم "أولاد العم" الذي عُرض في 2009، وشاركهما البطولة كل من: شريف منير، إنتصار، كندة علوش، ، وآخرين، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عمرو سمير عاطف.

كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في "الأخوات"

يتعاون كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، في فيلم جديد، برعاية الهيئة العامة للترفيه، يحمل اسم "الأخوات"، وسيتولى إخراجه مخرج عالمي، ومن المُقرر انطلاق تصويره ما بين مصر والسعودية، خلال الشهور القليلة المُقبلة، حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ تفاصيل هذا المشروع، قائلاً: " إن هذا الفيلم يُعد تجربة فنية جديدة تتنوع ما بين الكوميديا والدراما، وبتوقيع المخرج العالمي جاي ريتشي صاحب أضخم إنتاجات هوليوود الني من أبرزها aladdin وsnatch وسلسلة Sherlock Holmes".
وآخر المشاريع السينمائية المُعلنة، للفنان كريم عبد العزيز، هو فيلم "كوتة" الذي سيشهد التعاون الأول له مع المخرج محمد دياب، حيث مازال العمل في مرحلة التحضيرات، ولم يُحدد بعد موعد انطلاق تصويره.

السينما تعيش عصرها الذهبي

وكان الفنان كريم عبد العزيز قد أعرب عن سعادته البالغة لتعاونه مع الهيئة العامة للترفيه في أكثر من مشروعٍ سينمائي، قائلاً في حوارٍ تلفزيوني سابق، مع الإعلامي عمرو أديب: "فرحان ومتحمس جداً للتجربة الفنية الجديدة، وفي الأساس الفن هو عربي، ومصر والسعودية وجهان لعملة واحدة، لما تبقى مصر والسعودية بيقدموا فهذا أمر يصب في مصلحة العالم العربي".
وأضاف: "بدخول المستشار تركي آل الشيخ وتعاون هيئة الترفيه والشركة المتحدة بنلاقي الدعم اللى بيحصل بيكبر الفيلم أو العمل، وده في مصلحة العالم العربي في ، والاتحاد العربي على شاكلة الاتحاد الأوروبي مهم وضروري"، متابعاً: "أنا فخور وفرحان وشايف إنه عصر ذهبي للصناعة خاصةً في ظل القدرة على تجميع النجوم في عمل واحد، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هنلاقي نجوم كتير، والسينما فن جماعي". واختتم حديثه بقوله: "لما يبقى فيه فن عربي مشترك ما بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فهذا أمر يجعلني فرحان وسعيد جداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا