فن / سيدتى

حقيقة وجود جزء ثانٍ من "صلة رحم" .. أسماء أبو اليزيد تُجيب

كشفت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد خلال لقائها مع موقع " ET بالعربي"، عن حبها الكبير لمسلسل "صلة رحم" والذي عُرض خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024، كما أوضحت عن وجود جزء ثانٍ من العمل أم لا، وخاصة بعد مطالبات الجمهور باستكمال قصة البطلتين مع الطفل.

أسماء أبو اليزيد توضح حقيقة وجود جزء ثانٍ من "صلة رحم"

قالت الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال لقائها مع موقع " ET بالعربي" عن رأيها في "صلة رحم" والذي عُرض خلال شهر الماضي 2024، وحقق نجاحاً كبيراً، كما أوضحت حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل قائلة : " أنا بحب المسلسل ده أوي وبحب كل اللي شارك في المسلسل بصراحة كان فريق عمل حلو أوي من جوا ومن برا حقيقي، اتبسطت أوي بالتجربة".
وأكملت : " بالنسبة لوجود جزء تانٍ عشان الناس عايزة تعرف عن مصير الأمين والطفلين والحاجات دي، بس هو فيه أب اللي هو بدأ الحدوتة أصلاً وعايز يعمل طفل وعايز يتحدى الأقدار، ويبقى عنده طفل مش موجود وأفتكر إن جزء تانٍ هيبقى بعيد مش حاسة أوي، بس لو صحوه يلا نعمل جزء ثاني".

وتشارك أسماء أبو اليزيد بشخصية "مللي" التي تقدمها في الجزء الثاني من "قلباً وقالباً"، وهو من إنتاجات ديزني وبدأ عرضه في 13 يونيو الماضي.
يمكنكم متابعة بعد ابنة مفيدة شيحة.. مشاهير اختاروا القلعة التاريخية لتشهد ليلة زفافهم

مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي 2024، والمسلسل بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول طبيب التخدير حسام، الذي يحاول بشتى الطرق أن ينجب من زوجته، التي تستأصل رحمها بعد حادث سير، فيتجه لعمليات استئجار الأرحام، وتنتهي رحلته بطريقة عادلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا