فن / ليالينا

الصور الأولى لـ رزان جمّال من كواليس "The Sandman 2"

شاركت الفنانة اللبنانية رزان جمّال، الجمهور الصور الأولى لها من مشاركتها في  "The Sandman" بموسمه الثاني، حيث تعتبر أول فنانة تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول.

تفاصيل مشاركة رزان جمّال في "The Sandman"

ظهرت رزان جمال في الكواليس وهي تستعد لتصوير أحد مشاهدها في الموسم الثاني من المسلسل الأميركي "The Sandman" أو "رجل الرمل"، حيث ظهرت وهي تستعد لتقديم شخصية "لايتا هول" بينما ترتدي فستاناً من الجلد.
 
 

رزان جمّال في "The Sandman"

تعتبر الفنانة اللبنانية رزان جمّال هي أول فنانة عربية تنضم إلى DC Comics، كما نجح دورها في الجزء الأول واستطاع أن يتصدر العمل قوائم الأكثر مشاهدة في قائمة الأعمال الأكثر جماهيرية على موقع ، بالإضافة إلى الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس. 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "Sandman" أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 عام، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه، حيث تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم.

بينما تُجسد الفنانة اللبنانية شخصية "لايتا هول"، التي تجد نفسها فجأة بعد حزنها على فقدان زوجها مُجبرة على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، حيث إن أحداث مسلسل "The Sandman" قائمة على واحدة من أكثر القصص المُصورة مبيعاً وإحدى سلاسل "دي سي كوميكس" الشهيرة.

ويُشارك إلى جانب رزان جمّال في بطولة الجزء الثاني من "The Sandman" كل من توم ستوريدج، جينا كولمان، كما ينضم إليهم رويري أوكونور، لورنس أوفراين، فريدي فوكس، جينا كولمان، كليف راسل، وبطل "Game of Thrones" جاك جليسون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا