فن / اليوم السابع

تعرف على تفاصيل ألبوم "هو في كده" لمحمد نور قبل طرحه

انتهى الفنان محمد نور من تسجيل مينى ألبوم جديد أطلق عليه عنوان "هو في كده" يتكون من 6 أغانٍ تعاون فيها مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين الكبار منهم محمود أنور ومحمد مصطفى ملك ومحمد شفيق وكريم أسامة ومحمد ياسر وجلال حمداوى كما يضم الألبوم آخر أغانى قام بتلحينها الملحن الراحل محمد النادى والأغانى هي "هو في كدة ومن السبت للخميس ويا قلبى وكنا ناوين خير وأهلا وسهلا وعاجبك حالى، وتعاون الفنان محمد نور  في التصوير مع المخرج عماد قاسم، وينوى محمد نور طرحه في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل وذلك حسب تصريحه لـ"".

يذكر أن الفنان محمد نور احتفل بعيد زواجه رقم 9 ونشر صورة مع زوجته معلقًا: "أحلى 9 سنين في حياتى الحمد لله،  كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى وربنا يخليكى ليا أنتى وأولادنا".

قال الفنان محمد نور، إنه يعتقد أن الرجل يكذب أكثر من المرأة، لأن الرجل قد يتم وضعه في مواقف غصب عنه يضطر فيها للكذب حتى لا يغضب زوجته.

وأضاف الفنان محمد نور، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة "سى بى سى"، أن الرجل لا يكذب من أجل الكذب ، ولكن هناك أشياء بسيطة قد يضطر للكذب بسببها من أجل الإصلاح فقط وليس من أجل إيذاء أحد.

وتابع الفنان محمد نور: الرجل قد يكذب من أجل أن يجبر خاطر زوجته، كما أن الرجل قد يحدث له شيء غصب عنه قد يغضب المرأة فيضطر للكذب حتى لا يغضبها.

وبسؤاله حول ما إذا كذب قبل ذلك قال الفنان محمد نور: بالتأكيد كذبت قبل ذلك ولكن ليس من اجل الكذب ولكن من أجل أنه لا يحزن من أمامك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا