فن / سيدتى

محمد سامي يقدم مسلسلين في 2025.. وهذا المخرج سبقه

قرر المخرج محمد سامي خوض تحدٍ جديد في مسيرته الإخراجية، بعدما استقر على التواجد في موسم دراما 2025 بمسلسلين من إخراجه، وذلك في تجربة لا تتكرر كثيراً في الدراما، خاصة موسم رمضان، حيث إن المعتاد أن المخرج يقدم عملاً واحداً في الشهر الكريم، بعكس الفنانين الذين يستطيعون التواجد بأكثر من عمل في الموسم.

التواجد في رمضان 2025 بمسلسلين

المخرج محمد سامي، المعروف عنه المغامرة والتحدي، يستعد لتصوير مسلسلين من 30 حلقة للعرض في موسم دراما رمضان 2025؛ الأول بعنوان "إش إش" بطولة زوجته الفنانة مي عمر ومن تأليفه، والثاني "سيدي مكين" بطولة عمرو سعد وتأليف خالد صلاح، والعملان من إنتاج صادق الصباح، والمفارقة أن العرض سيكون على قناة واحدة؛ وهي " ".

يمكنكِ قراءة: من لؤلؤ إلى إش إش.. مي عمر بأسماء شخصياتها الدرامية

محمد سامي ليس المخرج الأول الذي يخوض تجربة التواجد بعملين في موسم دراما رمضان، حيث سبقه المخرج سامح عبد العزيز، وقدم مسلسلين من إخراجه في شهر رمضان قبل الماضي ، بعدما خاض المنافسات في هذا العام بمسلسلي "رمضان كريم" الجزء الثاني بطولة سيد رجب وصبري فواز ونجلاء بدر وبيومي فؤاد، ومسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، وتم تصوير العملين في نفس الوقت.

خطة تصوير المسلسلين وعرضهما في رمضان 2025

محمد سامي وضع خطة لتصوير المسلسلين الجديدين واللحاق بالعرض في شهر رمضان 2025، حيث يضع حالياً اللمسات الأخيرة على تحضيرات "إش إش"؛ من أجل البدء في تصويره الأسبوع المقبل والانتهاء منه بالكامل خلال شهر أكتوبر، ثم ينتقل بعد ذلك إلى "سيدي مكين"، والمقرر بدء تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، حسب الخطة التي وضعها.


تابعي المزيد: : أنا المخرج الأعلى أجراً في مصر ومحمد سامي أعماله فيها مبالغة

آخر أعمال محمد سامي الإخراجية

وكان آخر أعمال المخرج محمد سامي "نعمة الأفوكاتو" من 15 حلقة، والذي قدمه مع زوجته مي عمر في موسم دراما رمضان 2024، وحظي العمل بنسب مشاهدة كبيرة خلال الشهر الكريم، وشاركها بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد دسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر.


يذكر أن محمد سامي خاض مؤخراً تجربة جديدة في إخراج البرامج التلفزيونية؛ خلال برنامج "بيت السعد"، الذي يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية معاً، ويعتمد على استضافة نجوم الفن، وتم تصوير حلقاته في العاصمة خلال الفترة الماضية، ويعرض على قناة "mbc 1" يوم الأربعاء من كل أسبوع، وعلى قناة "mbc مصر" يوم السبت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا