الارشيف / فن / ليالينا

ريا أبي راشد بدون مكياج في أحدث ظهور

أثار أحدث ظهور للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، الجدل بين جمهورها بسبب ظهورها المفاجئ بدون مكياج، حيث تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع صورها معجبين بجمالها الطبيعي.

ريا أبي راشد تثير الجدل 

ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، خلال صور لها شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاءت صورها عفوية خلال قضائها العطلة الصيفية بإحدى المدن الساحلية.

أبدى متابعو مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالصورة، لا سيما وأنها دائماً ما تظهر بكامل أناقتها في المهرجانات والتغطيات الإعلامية، وجاءت الصورة بدون مكياج كما ظهرت في صورة أخرى مع الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "صورة غير موفقة من إعلامية كبيرة وناجحة ولها ثقلها في الوطن العربي والعالم، صورة ما إلها داعي، زي القمر، جميلة وطبيعية يا ريا اشتقنا لك كتير".

في سياق آخر كانت قد تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بإطلالة مختلفة من خلال ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، وظهرت أبي راشد في حفل الافتتاح، بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بدون أكمام جاء لونه أحمر، والذي جمع بين البساطة والأناقة بشكل مثالي.

تميز الفستان الذي ارتدته ريا في حفل افتتاح المهرجان في دورته السابعة والسبعين التي أُقيمت بفرنسا، بتفاصيل مطرزة بشكل متدرج على طول الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها، أبرز جمال ملامح وجهها بشكل لافت، واختارت ريا أن تكمل إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من أقراط وعقد فاخر، واختارت صندلاً باللون البيج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا