فن / ليالينا

أحمد سعد يهدي أغنية "سعودي وأسمر" للسعوديين ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحمد سعد يهدي أغنية سعودي وأسمر للسعوديين ()
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
أحمد سعد يهدي أغنية

تألق الفنان المصري أحمد سعد، خلال إحيائه حفله الذي أُقيم مساء أمس في بالمملكة العربية ضمن فعاليات جولة المملكة، وشاركته في الحفل الفنانة السورية أصالة نصري.

أحمد سعد يهدي أغنية للشعب  

تأتي الحفلة ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وخلال الحفل التي افتتحها الفنان أحمد سعد بأغنيته الشهيرة "الملوك" وبعدها "اليوم الحلو ده"، ثم "وسع وسع"، و"عليكي عيون"، و"اختياراتي".

وفاجأ أحمد سعد الجمهور السعودي بأنه يستعد لطرح أغنية مهداه للشعب السعودي، وقام بغناء جزء منها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرا تتشد له من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران".

شاهدوا الفيديو

كما وجه أحمد سعد الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على دعوته له ليكون من نجوم حفلات جولة المملكة. 
بعد انتهاء الحفل. التقى أحمد سعد، الفنانة السوري أصالة نصري وزوجها، ووثق اللقاء بالتقاط الصور التذكارية، وأخبرها عن جمال الجمهور وأجواء الحفل، ومن جانبها عبرت أصالة أيضاً عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في الحفل، كما أشادت بالجهود التي قامت بها الجهة المنتجة، مشيرة إلى أن السعودية دائماً ما تظهر بإبداعات من قبل هيئة الترفيه في طريقة تقديم الفنانين ما بين غناء فردي وجماعي، أو في صورة الليالي الغنائية".

شاهدي أيضاً: نجوم تعرضوا لأزمات مع متعهدي الحفلات قبل أحمد سعد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أحمد سعد يهدي أغنية "سعودي وأسمر" للسعوديين (فيديو)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا