فن / سيدتى

محمد حفظي: البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو يقدم مواهب صاعدة في السينما المصرية

عبر المنتج محمد حفظي، عن سعادته لإعلان إدارة مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى عن اختيار الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ81 والتي ستُقام فى الفترة من 28 أغسطس حتى السابع من سبتمبر المقبل.

محمد حفظي: فخور بفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

وقال محمد حفظي في تصرح خاص لـ"سيدتي"، إنه يشعر بفخر كبير ، خاصة أن هذا الفيلم يقدم مواهب صاعدة في السينما المصرية، مثل خالد منصور وعصام عمر ، والسيناريست محمد الحسيني والمنتجة رشا حسني وغيرهم خلف وأمام الكاميرا، إلى جانب أن هذا الفيلم سوف يُعيد السينما المصرية في الاختيارات الرسمية لمهرجان فينيسيا لفيلم روائي طويل للمرة الأولى من 12 عاماً".
"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" يأتي من إنتاج محمد حفظي من خلال شركة كلينك والمنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة ومن توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم قراءة.. عصام عمر ينتهي من تصوير أول فيلم من بطولته هل يكرر نجاح "بالطو"؟

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول حسن، الشاب الثلاثيني الذي يُعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطارداً من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.
ويتشارك البطولة الممثل الصاعد عصام عمر في أولى تجاربه السينمائية، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا