فن / سيدتى

هيئة الترفيه تُعيد النظر في دعم أحد الأفلام: نقطع الطريق أمام طيور الظلام

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية ، عن إعادة النظر في دعم أحد الأفلام المصرية، التي كان من المقرر تنفيذها خلال الفترة القليلة المُقبلة، بدعم من قبل صندوق "big Time" الخاص بدعم ورعاية الأعمال السينمائية في الوطن العربي، مؤكداً أن تلك الخطوة تأتي رغبة في قطع الطريق أمام "طيور الظلام".

نطمح لتحقق أفلامنا طموح المُ العربي

وقال المستشار تركي آل الشيخ، في بيانٍ صحفي، نشره عبر صفحته الرسمية على الـ"": "إنّ تأسيس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظراً لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقاً طموح المشاهد العربي".
موضحاً أن: "هذا القرار يأتي رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية العربية".

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي الجديد

وكانت الأيام القليلة الماضية، قد شهدت جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الإعلان عن فيلم "النونو" للفنان أحمد حلمي، الأمر الذي دفع الإعلامي عمرو أديب، لقطع إجازته السنوية، والخروج على جمهوره من خلال مقطع نشره عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيه: ""الدنيا يبان إنها مقلوبة بسبب فيلم النونو لـ أحمد حلمي، وفيه لجان مدسوسة هي اللي شغالة على الموضوع ده، وتشيع أنه إهانة للشعب المصري ومصر، واحنا عارفين إن ده متظبط أغلبه، وفي ناس ولاد حلال غرضهم يدافعوا عن البلد".
وتابع: "هو أحمد حلمي ده مش ابن مصر وعمل أفلام كتير قبل كدا، وبعدها تقرر إنه باع بلده مقابل رزمة ريالات؟ قبل كدا أحمد حلمي عمل فيلم "عسل أسود" ونزل لقى البلد فيها سلبيات كتير، ولكن فيه ناس غرضها الاصطياد في المياه العكرة وغرضها تبوّظ البلد وعايزاها مولعة وتعبانة وفيها توتر مهما الدنيا هديت"، متابعاً: "دور النصاب في الفن المصري والسينما المصرية موجود منذ زمن، وكل شعوب العالم يوجد بها نصابين"، وطالب في الجمهور بعدم التسرُّع في الحكم على العمل قبل أن يخرج للنور.

يمكنكم قراءة: بينهم محمد إمام وآسر ياسين .. ردود أفعال النجوم على مفاجآت تركي آل الشيخ 

أحمد حلمي بطل فيلم "النونو"

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد بثّ مقطع فيديو عبْر صفحته الرسمية على منصة "إكس"، جمعه بالنجمين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز؛ قائلاً من خلاله: "عندنا مفاجأة مهمة. الأسطورة أحمد حلمي في واحد من الأفلام اللي هيدخل فيها نهاية 2024 وبداية 2025 إن شاء الله، هو هيقدم شخصية نصاب هيجي المملكة هيعمل عمليتين نصب كبيرة، الأولى في بطولة الـ Gaming، والثانية لناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم"؛ ليقاطعه أحمد حلمي، قائلاً: "فيلم كوميدي إن شاء الله واسمه النونو".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا