فن / اليوم السابع

20 عاما على عريس من جهة أمنية للزعيم عادل إمام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فى مثل هذا الشهر عام 2004 عرض لأول مرة عريس من جهة أمنية للنجم عادل إمام، وحقق وقتها نجاحا كبيرا بمجرد انطلاقه في دور العرض المختلفة، إذ حصد في أسبوعه الأول 4 ملايين جنيه، ووصلت إيراداته بعد شهر من طرحه إلى 11 مليون جنيه.

وعلى الرغم من ترتيب العمل الـ121 بعد سلسلة من المشاركات الناجحة لعادل إمام السينمائية، إلا أن نجاحه فاجأ الجميع، إذ ظهر الزعيم بشكل كوميدي مختلف خلال أحداث العمل، كما اعتمد في الكوميديا الخاصة به على المواقف الكوميدية التي تجمع الابنة بوالدها ومحاولته إبعاد عنها أي شاب يحاول التقرب منها، إلى جانب اعتماده على بعض الفنانين الشباب وقتها مثل وشريف منير.

فيلم عريس من جهة أمنية بطولة عادل إمام، لبلبة، حلا شيحة، شريف منير، أشرف عبد الباقي، أحمد زاهر، عبد الله مشرف، ريكو، حسن الديب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صاحب بازار، يحب ابنته بشدة لدرجة أنه لا يتمكن من الابتعاد عنها، ويرفض تزويجها لهذا السبب، ولكنها في تتزوج من ضابط يحبها، لكن والدها يطاردهما في كل مكان.

عادل إمام وحلا شيحة
عادل إمام وحلا شيحة

 

حلا شيحة وشريف منير
حلا شيحة وشريف منير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا