فن / ليالينا

نجوم كاسيت 90 يشعلون ليالي مهرجان العلمين: إليك التفاصيل

يحيي نجوم التسعينيات ليلة استثنائية في مهرجان العلمين، وكشفت الصفحة الرسمية للمهرجان عن التفاصيل، كما أُعلنت أسعار تذاكر الحفل، وقُسمت إلى ٣ فئات.. تعرفوا معنا على تفاصيل حفل كاسيت 90  في مهرجان العلمين.

يشارك في الحفل نخبة من أهم نجوم التسعينيات هم محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وخالد عجاج. وكان مهرجان في المملكة العربية أقام حفل على جزأين بنفس العنوان، وأحيا فيه النجوم ليال خطفت القلوب بحالة نوستالجيا أعادت جيل التسعينيات والثمانينيات إلى حالة خاصة.

حفل كاسيت 90

وروجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، لحفل كاسيت 90، وداعبت حالة النوستالجيا لهذه الفترة الزمنية حيث كتبت الصفحة الرسمية معلنة عن الحفل: "فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟ مهرجان العلمين الجديدة 2024، يقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته." 90"s Cassette".. حفلة يكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات".

 ونشر نجوم الحفل مقطع عبروا فيه عن سعادتهم بالمشاركة وإحياء أجواء التسعينيات، وألقى كل منهم كلمة على الجمهور وسط تفاعل محبيهم في تعليقات منها: "بالتوفيق ليكم جميعا يا رب بس اسمحولي أقول لفؤش ان هو من بين الفنانين دول كلهم حالة خاصة بجد مع احترامي ليهم بس محمد فؤاد ده حالة خاصة ربنا يخليك لينا يارب بحبك". " "الله يشفيك يا فؤش ويطمنا عليك، مستنيينكم، كان نفسي أحضر حفل السعودية ومبسوطة أنكم هتعملوها هنا بالتوفيق".

أسعار حفل كاسيت 90 في مهرجان العلمين

وتنقسم أسعار حفل كاسيت 90 إلى فئات هي:.

  • الفئة الأولى العادية: 500 جنيه.
  • الفئة الثانية "طاولات" تكفي 6 أشخاص: 50 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة "طاولات" تكفي 8 أشخاص: 80 ألف جنيه.

مهرجان العلمين 2024

وأعلنت الشركة المتحدة  خلال مؤتمر صحفي، بداية الشهر الحالي، عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، شارك في المؤتمر عدد من المشاهير كما كشف الملصق الإعلاني الخاص بمهرجان العلمين، الذي يأتي تحت شعار العالم علمين، كل تفاصيل الدورة الثانية، ولم يخل مؤتمر الإعلان عن تفاصيل المهرجان من لقطات وصور للدورة الأولى من المهرجان المصري.

ويشارك نخبة من نجوم الوطن العربي في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بينهم محمد منير، وتامر حسني، كاظم الساهر، ديانا حداد، عمر دياب، مدحت صالح، ماجدة الرومي وغيرهم من النجوم.

 وكان شعار الدورة الأولى لحفلات مهرجان العلمين، كامل العدد،  وشارك في النسخة الأولى من المهرجان كل من نانسي عجرم، محمد منير، ، إليسا، وويجز.، أحمد سعد، عمر خيرت، مدحت صالح.

واستمرت الدورة الأولى في الفترة من 13 يوليو وحتى 2 سبتمبر، وتضمنت هذه الفترة الكثير من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، وأنشطة ثقافية فنية من بينها مهرجان القاهرة للدراما.

حفلات مهرجان العلمين 2024

وخلال الأيام الماضية تألق عدد من النجوم في حفلات شهدت حضور جماهيري كبير بينها حفل كاظم الساهر الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بلقطات دافئة وحضور طاغ للنجم العراقي على المسرح في حفله الذي أعاد به إلى بعد سنوات طويلة من الغياب، وقدم كاظم الساهر مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور وردوها معه.

وتنتظر الأيام المقبلة المزيد من الحفلات لعدد من النجوم، وكانت أسعار تذاكر حفل تامر حسني أثارت حالة جدل واسعة وسط الكثير من التعليقات الساخرة من المتابعين؛ بسبب الأسعار التي وصفوها مبالغ فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا