فن / ليالينا

نور ستارز تكشف موعد زفافها وتفاصيل علاقتها بخطيبها ()

تحدثت المؤثرة العراقية نور ستارز، عن حياتها الشخصية وكواليس ارتباطها بخطيبها كريم الشريف وموعد زفافها، من خلال إجابتها على العديد من أسئلة الجمهور التي جاءت لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نور ستارز تتحدث عن حياتها الشخصية 

أجابت نور عن عدد كبير من الأسئلة، التي جاءت لها خلال الفترة الماضية خاصة بعد إعلان ارتباطها، والتي كان من أبرزها هل سيتغير محتواها بعد إعلان خطوبتها أم لا، وأوضح كريم أنه بالتأكيد سيتم تغيير محتواها، وستتحدث أكثر عن حياتهما الشخصية، مشيراً إلى أنه لم يكن متابعاً جيداً لأعمالها قبل الخطبة، كما قال إنه يعمل بالتجارة.

شاهدوا الفيديو

وعن كيف بدأت قصة حبهما، فقالت إن القدر جمعهما بسبب شقيقها وشقيقه في صدفة، موضحة أنها وقعت في حبه من أول لحظة رأته فيها، وعن جنسية خطيبها، فأشارت إلى أنه من الأردن، وولد في وله أصول سعودية، وعن موعد زفافهما، فأكدت نور ستارز على أنه سيكون في العام المقبل، ولكنهما لم يحددا بعد التوقيت، موضحة أنهما في البداية سيقيمان حفل خطوبة لهما.

في نفس السياق احتفلت المؤثرة العراقية نور ستارز، بخطوبتها، حيث تألقت نور ستارز بالفيديو والصور التي شاركتها مع جمهورها، حيث ظهرت وهي تسير نحو كريم مرتدية فستاناً من اللون الأسود، وظهر كريم وهو يرتدي الثوب والعباءة، فيما تزين المكان بالشموع والبالونات البيضاء، وفي الخلفية يظهر خليفة وعبارة "هل تتزوجينني؟"، حيث شاركت متابعيها مقاطع وصور من عرض الزواج، الذي قدمه لها خطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

شاهدي أيضاً: نور ستارز تصدم الجمهور بإعلان حملها وتظهر ببطن منتفخ

وتعود علاقتهما إلى عام 2022 حيث يوجد صوراً جمعتهما سوياً، فمن الواضح أن صداقتهما قديمة، ولكنها تطورت مع مرور الوقت، وفي البروبوزيل قدم كريم خاتماً من الألماس لنور، لتقول هي بدورها: "نعم"، وترتدي الخاتم في إصبع يدها اليسرى، ويطبع كريم قبلة على جبينها، ويكملان الرقص.

وقبل إعلان الخطبة كانت نور قد أعلنت عن أن حسابها تعرض للهاكر ليتبين أن "الهاكر" الذي تحدثت عنه، وقالت بأنه اخترق حسابها، وهدد بفضحها وحذف الصور، مطالباً بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي كان خطيبها، حيث كانت تروج للخطوبة فقط بطريقة طريفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا