فن / ليالينا

إيدا إيجي تحسم جدل انفصالها بعد 3 أشهر من ولادة ابنتها

ردت الفنانة التركية إيدا إيجي على تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بالتزامن مع الحديث عن انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة بورهان تونجر بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنتهما الأولى "مينا إيبيك".

إيدا إيجي ترد على أخبار انفصالها عن زوجها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الأنباء بعد صورة نشرتها إحدى الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير حلول إلغاء الثنائي متابعة بعضهما البعض عبر إنستغرام لوجود مشاكل وأزمات بينهما.

وقررت إيدا إيجي عدم التزام الصمت مع انتشار هذه الأنباء على نطاق واسع، لترد بأن ما زعمه البعض غير صحيح أبدا مشيرة إلى أن زوجها تونجر لا يستخدم تطبيق إنستغرام بشكل مكثف.

وأوضحت بطلة مسلسل التفاح الحرام أن زوجها قرر قبل شهر إغلاق تطبيق إنستغرام، متسائلة حول علاقة التطبيق بالطلاق وربط البعض بينهما.

واتهمت الفنانة التركية من يروج هذه الأخبار بأنه يرغب فقط في الحصول على التفاعل، مشيرة إلى أنها اعتادت هذا النوع من الأخبار، ولا تهتم الآن، قائلة: "لدينا طفلة تبلغ من العمر 3 أشهر، إن ما يحصل هو أمر مخزٍ وخاطئ، في اعتقادي الهدف من نشر هذه الأخبار هو حصول البعض على التفاعل، لقد اعتدت هذه الشائعات والأمر غير مهم الآن".

وأكدت على سعادتها مع زوجها وتوجيه اهتمامهم على الاعتناء بطفلتهما، قائلة: "للعلم نحن سعداء حالياً ومسالمون، ونعمل على الاعتناء بطفلتنا".

إيدا إيجي منزعجة من ملاحقة الصحافة لها

وجاء ذلك بعد شهر واحد من تعبير إيدا إيجي عن انزعاجها من محاولات الصحافة التركية تصوير ابنتها وإزعاجهم لها في حديثة منزلها في بودروم، مؤكدة عدم ارتياحها للأمر، مشيرة إلى أن المراسلين يتابعونها أثناء ذهابها للتسوق.

يذكر أن إيدا إيجي أعلنت وضع طفلتها الأولى قبل 3 أشهر فقط من خلال نشر صورة لعربة أطفال وردية وكشفت عن اسم ابنتها "مينا إيبيك"، التي تم ولادتها قبل الموعد المقرر.

وقالت الفنانة التركية: "ابنتي العزيزة التي نفد صبرها ولدت فجأة، واختارت يومًا جميلًا لنفسها، وأسعدتنا جدًّا بقدومها، شكرًا جزيلاً لكل من اتصل بنا وسأل عنا وأرسل تمنياته الطيبة".

وكانت صاحبة شخصية "يلدز" الشهيرة في التفاح الحرام احتفلت بزواجها في الصيف الماضي على مضيق البوسفور من لاعب كرة السلة بعد حب استمر 4 سنوات بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

ونالت علاقة الثنائي اهتمام الجمهور على مدار السنوات السابقة خاصة مع تكرار الأنباء عن انفصالهما وعودتهما أكثر من مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا