فن / الطريق

ريهام عبد الغفور تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرةاليوم السبت، 27 يوليو 2024 07:50 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن اشتياقها الشديد لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، مشيرة إلى أنها لم ترى أجمل من عين والدها عندما يضحك، كما طالبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور، وعلقت عليها قائلة: "حتى الآن، لم أر أجمل من عينيّ أبي حين يضحك، إنها تلمع كما لو أن سماء تملأها النجوم تسكن داخلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي".

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، مشاركتها في بطرلة "ليلة "، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات بدور العرض السينمائية المصرية.

فيلم ليلة العيد، يشارك في بطولته كلا من: يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: ماذا قالت ريهام عبد الغفور بعد تكريم والدها بأكاديمية الفنون؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا